تركي آل الشيخ: محمد صلاح يلحق بمباراة منتخب مصر وأوروغواي في كأس العالم

تركي آل الشيخ: محمد صلاح يلحق بمباراة منتخب مصر وأوروغواي في كأس العالم

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

واصل تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، متابعته للحالة الصحية لمحمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الإسباني.

وتعرض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لإصابة قوية في الكتف؛ إثر لعبة مشتركة مع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، السبت الماضي، بمدينة ”كييف“ الأوكرانية في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي الإصابة التي لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء، الذي انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكتب تركي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”الحمد لله، نتيجة الـMRI الثانية لنجمنا العربي الكبير محمد صلاح تبين أنها كدمة، وسيلحق بمباراة أوروجواي بإذن الله … شد حيلك يا صلاح“.

وأصدر نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا حول آخر المستجدات المتعلقة بإصابة النجم المصري محمد صلاح.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: ”طبقًا للتأكيدات الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن اللاعب محمد صلاح سيشارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم، التي تنطلق في روسيا بعد أسبوعين، على أمل ألا تتجاوز فترة الإصابة عن 3 أسابيع“.

وأضاف البيان: ”كانت هناك مخاوف من عدم مشاركة محمد صلاح في المونديال، حال عدم تعافيه من الإصابة في الوقت المناسب، قبل أن يؤكد الاتحاد المصري مشاركة اللاعب في بطولة كأس العالم، في ظل إمكانية تعافيه من الإصابة خلال 3 أسابيع بحد أقصى“.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التي أقيمت بالعاصمة الروسية موسكو، أوقعت منتخبات مصر والسعودية وأوروجواي وروسيا في المجموعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com