هل يؤثر حكم بطلان انتخابات النادي الأهلي المصري على استمرار مجلس محمود الخطيب؟

هل يؤثر حكم بطلان انتخابات النادي الأهلي المصري على استمرار مجلس محمود الخطيب؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

كشف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حقيقة الأنباء التي ترددت عن بطلان انتخابات النادي السابقة، بعد حكم المحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، بعدم قبول الطعن المقام من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي طالب بإلغاء الحكم القاضي بأحقية أعضاء النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، بالتصويت في انتخابات النادي لزوال شرط المصلحة.

وقال محمد فتحي المحامي بالنادي الأهلي: إن الحكم الذي صدر من محكمة القضاء الإداري، اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد أبوالعز، رئيس مجلس الدولة، لا يؤثر من قريب أو بعيد على مجلس الإدارة الحالي.

وأضاف فتحي أن الحكم لا يخص انتخابات النادي الأهلي التي أجريت في 30 نوفمبر عام 2017 وإنما يخص إدراج أسماء أعضاء النادي فرع الشيخ زايد في كشوف الجمعية العمومية التي كان مقررًا لها يومي الخميس والجمعة 16 و17 مارس 2017.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي السابق قد أعلن عن انعقاد الجمعية العمومية يومي الخميس والجمعة الموافقين 16،17 3/2017،  لمناقشة الميزانية وذلك دون إدراج أسماء أعضاء فرع الشيخ زايد.

وقضت الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، بعدم قبول الطعن المقام من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي طالب بإلغاء الحكم القاضي بأحقية أعضاء النادي فرع الشيخ زايد، بالتصويت في انتخابات النادي لزوال شرط المصلحة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة