هل يستقيل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بسبب بيانات تركي آل الشيخ؟

هل يستقيل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بسبب بيانات تركي آل الشيخ؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تصدر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، المشهد في الأوساط الكروية المصرية خلال الساعات الماضية، بعد بياناته التي أصدرها لتوضيح بعض الأمور عقب تخليه عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

وفاجأ آل الشيخ الجميع بالعديد من الأسرار والكواليس التي جعلت مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بردود الفعل الغاضبة من جانب الأهلاوية، والشامتة من جانب مشجعي الزمالك الذين دشنوا هاشتاغ ”فضيحة القرن“ كتوصيف لبيانات آل الشيخ.

وظهرت مطالبات لمجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتقديم استقالة جماعية، وهو ما تستعرض ”إرم نيوز“ إمكانية حدوثه في التقرير التالي:

أخطاء كارثية

شهدت الفترة الوجيزة التي قضاها المجلس الحالي على مدار 6 شهور تقريبًا العديد من الأخطاء الكارثية، والتي كانت مثار انتقادات عنيفة في الفترة الماضية.

فقد شهدت المرحلة الماضية أزمات عنيفة آخرها أزمة المدير الفني الجديد بعد الإطاحة بالمدرب حسام البدري، كما أن المجلس الحالي تباطأ في إبرام التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، كما أن المجلس تباطأ أيضًا في تعاقداته مع اللاعبين في المرحلة الماضية.

تخبط إداري

عانى الأهلي من تخبط إداري كشف عنه آل الشيخ في بياناته، وهو ما أثار غضب الجماهير ضد مجلس الخطيب.

وجاءت أزمة تجديد عبدالله السعيد وأحمد فتحي، ثنائي الأهلي، لتؤكد أن المجلس الحالي تعامل بشكل غير احترافي مع المشهد.

وما زاد من الأزمة أن المجلس يهرب من الرد على بيانات آل الشيخ، ويرفض توضيح الأمور للرأي العام بعد أن عانى المجلس من انتقادات عنيفة.

أسرار خفية

هدد آل الشيخ بالكشف عن أسرار أخرى خفية؛ من أجل التوضيح للرأي العام وللمزيد من الحقائق والكواليس.

وجاءت تهديدات آل الشيخ بالكشف عن المزيد من الأمور لتفضح العديد من المشاكل التي يعيشها المجلس الأهلاوي حاليًا.

وأكد زكريا ناصف، لاعب الأهلي الأسبق، لـ“إرم نيوز“ أن المجلس الحالي في مشكلة حقيقية لتوضيح موقفه أمام الجماهير الغاضبة.

وأضاف: “ لا بد من توضيح ورد على ما قاله المستشار تركي آل الشيخ في البيانات التي أدلى بها“.

مبادئ النادي

واتهم البعض مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بإهدار مبادئ النادي، بعد أن تم الاعتماد على المستشار تركي آل الشيخ وإعطائه صلاحيات إدارية.

وأكد عماد وحيد، عضو مجلس الأهلي السابق، لـ“إرم نيوز“، أن المجلس الحالي خيّب الآمال وأهدر كرامة ومبادئ النادي العريق بما حدث من أزمة عنيفة عبّر عنها آل الشيخ في بياناته.

وأضاف: “ للأسف الأهلي لم يعد النادي الذي نعرفه والذي يستطيع الحفاظ على مبادئه في عهد المجلس الحالي، ويجب عليهم الاستقالة، ولكنهم لن يضحوا بالكراسي والمناصب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة