عبدالله السعيد يودّع كوبيون ويتحدث عن كأس العالم ومحمد صلاح (فيديو وصور)

عبدالله السعيد يودّع كوبيون ويتحدث عن كأس العالم ومحمد صلاح (فيديو وصور)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أبدى عبد الله السعيد، صانع ألعاب المنتخب المصري وفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي، سعادته بتجربة الإعارة التي دامت شهرين مع الفريق متمنيًا التوفيق للفريق في مشواره بالدوري.

وأكد السعيد أن بطولة كأس العالم 2018 مهمة بالنسبة للجماهير المصرية بعد تأهل الفراعنة للمونديال بعد غياب طويل، موضحًا أنه يتمنى أن يُسعد الجماهير مع زملائه بتقديم عروض قوية، والتقدم لأبعد نقطة ممكنة.

وقال السعيد:“محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي صديقي، وسأخبره بالأجواء الرائعة التي عرفتها في فنلندا وكوبيون“.

وتابع السعيد إن فريق كوبيون مليء باللاعبين الموهوبين الواعدين الذي استمتع باللعب معهم، وحول تعلّم زملائه منه قال اللاعب المصري:“المدير الفني ياني هونكفارا نتعلّم منه جميعًا، وأعتقد أنه يقوم بعمل رائع“.

وأضاف:“تعلمت بالفعل الكثير من مدرب الفريق هونكفارا والذي اعتمد عليّ في دور لاعب الارتكاز في بعض الفترات خلال تجربتي مع كوبيون، وقدمت أداءً جيدًا“.

وأشاد السعيد بأداء فريقه في المباراة الأخيرة له أمام ماريهامن التي فاز بها كوبيون بالوسورا 2/1 قائلًا:“المباراة كانت جيدة للغاية بالنسبة لنا، وقدّمنا مباراة جيدة بتعويض الهدف المبكر الذي استقبلته شباكنا وسيطرنا على مجريات الأمور“.

وأضاف:“لعبنا بشكل أفضل في الاستحواذ على الكرة والسيطرة على إيقاع اللعب، وهو ما رجّح كفة الفريق في النهاية، وكنا نستطيع زيادة عدد الأهداف بشكل أكبر من ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com