فرج عامر يفتح النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (فيديو)

فرج عامر يفتح النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وجّه فرج عامر رئيس نادي سموحة سبابًا لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك؛ بسبب الأزمة المشتعلة حاليًا، لرفض الأول تعيين حكم مصري للقاء الفريقين في نهائي كأس مصر، الثلاثاء المقبل.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية: ”مرتضى يهاجمني في كل مكان، العيب ليس عليه، العيب على من يسمحون له بالحديث ويسمحون له بإهانة الناس، ده راجل ..، لقد مارس ضغوطًا على مجلس إدارة الاتحاد المصري؛ لإجبارهم على التراجع عن قرار إسناد اللقاء لطاقم تحكيم أجنبي“.

وأضاف: ”قرار انسحاب سموحة من نهائي الكأس نهائي لا تراجع عنه، الأمر ليس له علاقة بالتحكيم المصري، لكن كل ما في الأمر أننا اقترحنا على اتحاد الكرة حكامًا أجانب، وهم وافقوا على ذلك“.

وأضاف عامر: ”بالفعل، استلم اتحاد الكرة الشيك الخاص باستقدام طاقم تحكيم أجنبي، وبدأ الاتحاد بالفعل في الاتصال ببعض الاتحادات؛ لاستقدام طاقم تحكيم لإدارة المباراة، عايز أسال لماذا تراجعوا؟ هم من يسألوا في ذلك. لا أعرف ما المتغيرات ليغيروا موقفهم، وهل تعرضوا لضغوط مثلًا؟“.

إلى ذلك، وقع نادي الزمالك غرامة مالية كبيرة على محمود عبدالرحيم ”جنش“، حارس مرمى الفريق، بسبب إيقافه في لقاء الإسماعيلي في قبل نهائي كأس مصر بعد الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي.

وأعلن منصور، تغريم جنش 200 ألف جنيه بسبب غيابه عن مباراة الإسماعيلي في نصف نهائي مسابقة كأس مصر للإيقاف.

وأخبر مرتضى، الحارس بالغرامة المالية أثناء جلسته مع لاعبى الزمالك استعداداً لنهائى كأس مصر أمام سموحة الثلاثاء المقبل، وقال إن إيقافه لم يكن له داعٍ وكان يمكنه تجنب الحصول على إنذار ثالث خلال لقاء الإنتاج الحربي، وكان سيكلف فريقه أزمة كبرى أمام الإسماعيلي لهذا السبب.

وتقبل جنش عقوبة مرتضى، ولكن سيحاول الجهاز الفني إقناع رئيس الزمالك بالعدول عن القرار، خاصة أن اللاعب لم يتعمد الحصول على إنذار ليغيب أمام الإسماعيلي.

ومن جانب آخر، قال فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إنه لن يرد على مهاجميه في أزمة النادي السكندري بمسابقة كأس مصر، بعدما قرر مجلس الإدارة الانسحاب أمام الزمالك في المباراة النهائية اعتراضاً على قرارات اتحاد الكرة.

وأشار فرج عامر، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن تركي آل الشيخ حقق العدالة في الدوري السعودي، قائلاً: ”تركي آل الشيخ استبعد حكم نهائي كأس الملك في السعودية اليوم لأن فريق الاتحاد اعترض عليه، وأحضر حكمًا أجنبيًا فورًا، هذا ليس تقليلا من الحكام السعوديين ولكن لتفادي الحرج، وعدم تعرض الحكم السعودي للضغوط“.

وأضاف رئيس سموحة: ”لن أرد على سفيه اعتاد أن يُضرب في كل مكان يتواجد فيه، وأصبح وصمة سوداء في المجتمع المصري، ويعتمد على الخداع والكذب، وللأسف بيصدق نفسه وأصبح أضحوكة الشعب المصري بالكامل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة