محمد صلاح يجيب عن سؤال: ماذا لو رحل إلى نادي الزمالك؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

محمد صلاح يجيب عن سؤال: ماذا لو رحل إلى نادي الزمالك؟ (فيديو)

محمد صلاح يجيب عن سؤال: ماذا لو رحل إلى نادي الزمالك؟ (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Stoke City - Anfield, Liverpool, Britain - April 28, 2018 Liverpool's Mohamed Salah misses a chance to score Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أجاب محمد صلاح، هداف منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، عن السؤال حول فشل انتقاله إلى نادي الزمالك المصري العام 2011 بعد التصريح الشهير لممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء أن صلاح أقل من طموحات الزمالك.

وقال ”صلاح“ في حوار تلفزيوني، مساء الجمعة، على قناة ”أون“ الفضائية المصرية:“بالتأكيد لم أكن سأرحل إلى أوروبا، خاصة أن انضمامي إلى بازل السويسري جاء بعد فشل رحيلي إلى الزمالك بأيام، كما أن الدوري المصري توقف بعدها بسبب مجزرة استاد بورسعيد، وبالتالي لم تكن إدارة الزمالك تستطيع أن تستغني عني بعد فترة قصيرة من ضمي“.

وأشار ”صلاح“ إلى أنه يتابع الدوري المصري، ولكنه يتمنَّى أن يعود الجمهور إلى المباريات المصرية، لأن الكرة دون جماهير تفتقد الكثير من المتعة، موضحًا أن منظومة الكرة المصرية يجب أن تتطور بصورة كاملة، وليس في جانب بعيدًا عن الآخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com