خوفًا من الانتقال للنادي الأهلي.. الزمالك يبدأ مفاوضات مع محمد عبدالشافي ومصطفى فتحي

خوفًا من الانتقال للنادي الأهلي.. الزمالك يبدأ مفاوضات مع محمد عبدالشافي ومصطفى فتحي

المصدر: حازم صالح وأحمد رامي - إرم نيوز

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع الثنائي محمد عبدالشافي ومصطفى فتحي، المحترفين في الدوري السعودي؛ للانضمام إلى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ترددت أنباء عن دخول الأهلي في مفاوضات مع الثنائي.

وفتح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك السابق، خط اتصال مع محمد عبدالشافي لاعب الفتح السعودي، والذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية مباريات الموسم الجاري.

ويرغب الزمالك في تدعيم الجبهة اليسرى التي يشغلها حاليًا النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق؛ بسبب إصابة السوري مؤيد العجان، وعدم ظهور أحمد أبوالفتوح بالمستوى المأمول.

ورحب عبدالشافي بالانضمام إلى الزمالك، مؤكدًا أنه وافق في وقت سابق على العودة إلى الفريق الأبيض دون شروط.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في تدعيم الفريق بعد الخروج من الكونفدرالية الإفريقية، وخسارة الدوري الممتاز.

وفي نفس السياق، فتح منصور خط اتصال مع مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار إلى التعاون السعودي؛ لمعرفة رأيه في العودة لصفوف الفريق.

وتطرق منصور خلال الاتصال مع فتحي إلى أنباء مفاوضات الأهلي، حيث أكد اللاعب أنه لم يتلقَ أي اتصال من أي مسؤول في الأهلي، خاصة بعد إصابته التي أبعدته حتى نهاية الموسم، مؤكدًا أنه لا يمانع من العودة للزمالك بشرط تقديره ماليًا.

ويلعب فتحي مع التعاون معارًا من الزمالك، ويحق للنادي السعودي شراء مصطفى فتحي نهائيًا، حال دفعه 3 ملايين و600 ألف دولار.

من ناحية أخرى، تراجع فريق الزمالك عن السفر إلى الإمارات لمواجهة نادي النصر الإماراتي وديًا، يوم الجمعة المقبل، في إطار مهرجان تكريم نجوم دبي.

وجاء قرار إلغاء السفر لأن الشركة الوسيطة تراجعت عن اتفاقها بشأن حصول الزمالك على 300 ألف درهم، وطلبوا من النادي خوض اللقاء بالمجان مع تحملهم تذاكر السفر والإقامة فقط.

وجاء تراجع الشركة بسبب ضعف التسويق الخاص باللقاء عقب خروج الزمالك من الكونفدرالية الأفريقية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، وتراجع الجالية المصرية هناك عن حضور اللقاء كما كان مقررًا.

وتم إلغاء سفر الفريق إلى الإمارات خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كان مقررًا سفر الزمالك، صباح غد الأربعاء، لخوض المباراة الودية، بسب عدم استخراج التأشيرات لجميع أفراد البعثة وعدم وصول تذاكر الطيران.

ومن جانب آخر، استقر الكونغولي كاسونغو، مهاجم الفريق، على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء للاحتراف في الدوري الإماراتي.

وتواجد وكيل اللاعب بلال نظير في الإمارات واجتمع مع أكثر من وكيل أكدوا له اهتمام أكثر من نادي للحصول على خدماته.

ومن المقرر أن يسافر كاسونغو إلى بلاده مساء اليوم للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة تنزانيا وديًا يوم 27 مارس الجاري وسيعود فجر يوم 29 مارس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com