النادي الأهلي على بُعد نقطة واحدة من لقب الدوري المصري بعد فوزه الـ15 على التوالي (فيديو)
النادي الأهلي على بُعد نقطة واحدة من لقب الدوري المصري بعد فوزه الـ15 على التوالي (فيديو)النادي الأهلي على بُعد نقطة واحدة من لقب الدوري المصري بعد فوزه الـ15 على التوالي (فيديو)

النادي الأهلي على بُعد نقطة واحدة من لقب الدوري المصري بعد فوزه الـ15 على التوالي (فيديو)

اكتفى النادي الأهلي بهدف مبكر بعد ثلاث دقائق ليهزم إنبي 1-صفر، ويحقق فوزه الـ 15 على التوالي، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وأرسل الظهير الأيسر علي معلول ركلة ركنية داخل المنطقة، لتمرّ من وليد أزارو، وتصل إلى المدافع أيمن أشرف الذي حوّلها من مدى قريب، ليحرز هدف اللقاء الوحيد قبل أن يهدر حامل اللقب عدة فرص سهلة.

وبات الأهلي في حاجة إلى نقطة واحدة لضمان إحراز اللقب للمرة الـ 40، وربما يتحقق ذلك قبل حتى أن يلعب الجولة المقبلة لو أخفق المصري البورسعيدي في الفوز على الإنتاج الحربي غدًا الاثنين.

ويتصدّر الأهلي الدوري برصيد 75 نقطة بعد فوزه للمرة الـ 24 في 28 مباراة، ويتقدم بفارق 22 نقطة على الإسماعيلي، و24 نقطة على الزمالك.

ولن يكون بوسع الإسماعيلي أو الزمالك، اللّحاق بالأهلي، لكن المصري البورسعيدي رابع الترتيب الذي يملك 48 نقطة من 25 مباراة هو الوحيد القادر من الناحية النظرية على معادلة رصيد النقاط مع الأهلي لو فاز بكل مبارياته التسع المتبقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com