رياضة

رسميًا.. رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك المصري في البنوك
تاريخ النشر: 08 مارس 2018 16:20 GMT
تاريخ التحديث: 08 مارس 2018 16:20 GMT

رسميًا.. رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك المصري في البنوك

اللجنة المشكلة لإدارة نادي الزمالك ماليًا، تقوم بإجراء مفاوضات مع الجهات التي لها مديونيات لدى النادي، حتى يتم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لرفع الحجز عن جميع أرصدة النادي في جميع البنوك التي كان يتعامل معها.

+A -A
المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

رفعت مصلحة الضرائب المصرية، الحجز على أموال نادي الزمالك المودعة في بنك مصر، بعدما توصلت إلى اتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي بجدولة الديون.

وتلقى رئيس مجلس إدارة بنك مصر إخطارًا من مصلحة الضرائب يفيد أنه تم رفع الحجز عن أرصدة حسابات نادي الزمالك لدى البنك بجميع فروعه اعتبارًا من 8 مارس 2018.

وتقوم الآن اللجنة المشكلة لإدارة نادي الزمالك ماليًا، بإجراء مفاوضات مع الجهات التي لها مديونيات لدى النادي، حتى يتم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لرفع الحجز عن جميع أرصدة النادي في جميع البنوك التي كان يتعامل معها.

يذكر أن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة قد نجح في إقناع ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق برفع الحجز عن أرصدة الأبيض في البنوك بعد جلسة عقدت ظهر اليوم.

وعقد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، جلسة مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بحضور اللجنة المالية المكلفة من قبل وزير الشباب، بالإشراف على نادي الزمالك.

وزير الرياضة أكد لعباس خلال الجلسة، أنه يحترم كافة الأحكام القاضية واجبة النفاذ، وأنه سيتم تسديد المبالغ المالية المستحقة والتي تبلغ 2.1 مليون جنيه، و266.5 ألف دولار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك