ممدوح عباس يوافق على رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك – إرم نيوز‬‎

ممدوح عباس يوافق على رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك

ممدوح عباس يوافق على رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

نجح خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة في إقناع ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق برفع الحجز عن أرصدة الأبيض في البنوك بعد جلسة عقدت ظهر اليوم.

وعقد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، جلسة مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة،  بحضور اللجنة المالية المكلفة من قبل وزير الشباب، بالإشراف على نادي الزمالك.

وزير الرياضة أكد لعباس خلال الجلسة، أنه يحترم كافة الأحكام القاضية واجبة النفاذ، وأنه سيتم تسديد المبالغ المالية المستحقة والتي تبلغ 2.1 مليون جنيه، و266.5 ألف دولار.

من جانبه، كلف ممدوح عباس فريقه القانوني، المكون من الدكتور كمال شعيب وياسر محمد، برفع كافة الحجوزات عن أرصدة نادي الزمالك، على أن يتم تنسيق الإجراءات بواسطة محافظ البنك المركزي؛ لضمان تسيير أمور النادي بشكل مثالي.

وقرر عباس توجيه تلك الأموال التي سيحصل عليها للأعمال الخيرية؛ تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمشاركة مع منظمات المجتمع المدني في الرعاية الصحية، وسيقوم بالعمل على تطوير أحد المستشفيات؛ لمساعدة الفقراء.

وكان ممدوح عباس قد حرك دعوى قضائية ضد نادي الزمالك مطالبا بأموال كان قد أقرضها لخزينة النادي إبان توليه رئاسته، وحصل على حكم قضائي بالحجز على أرصدة نادي الزمالك، بعدما رفض مرتضى منصور إعادتها له.

وشهدت الأيام الماضية تشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك ماليًا من جانب وزارة الشباب والرياضة وبعد طلب من النيابة التي حضرت لفحص خزينة النادي، قبل أن تصدر وزارة الشباب والرياضة بيانًا صحفيًا اليوم الثلاثاء تؤكد فيه أن اجتماعًا قد جرى بين عبدالعزيز وعباس بحضور أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الوزير لإدارة شؤون الزمالك المالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com