الزمالك يحسم مصير حفني وإبراهيم وموقفه من التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي – إرم نيوز‬‎

الزمالك يحسم مصير حفني وإبراهيم وموقفه من التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي

الزمالك يحسم مصير حفني وإبراهيم وموقفه من التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور موقفه من رحيل أيمن حفني وأحمد الشناوي وطارق حامد خلال الفترة المقبلة وانتقال محمد إبراهيم لصفوف الأهلي باستخدام الشرط الجزائي.

وقال المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات إذاعية إنه ليس من الوارد رحيل أيمن حفني، لاعب الفريق، عن نادي الزمالك في الموسم المقبل، لافتًا إلى أن اللاعب انضم للزمالك في وقت متأخر.

وأضاف جلال: ”ليس معنى أن حفني لا يشارك حاليًا أنه خارج حسابات إيهاب جلال، هو أحد أهم لاعبي الزمالك، كل ما في الأمر أن المدير الفني يريد تجهيزه بشكل جيد حتى يكون لديه مجموعة متاحة من اللاعبين يمكن استخدامهم في الدوري وبطولة أفريقيا، وكل ما أثير عن موافقتنا عن عودة اللاعب للمقاصة غير صحيح، أيمن حفني لن يرحل عن الزمالك“.

وعن انتقال محمد إبراهيم للأهلي قال جلال: ”الشرط الجزائي في عقد محمد إبراهيم لاعب الفريق، ينص على رحيله عن النادي خارجيًا فقط، ويتم إلغاء هذا الشرط إذا قرر أي نادٍ مصري التعاقد معه، لا نفكر في فكرة الترانزيت، محمد إبراهيم أحد أبناء نادي الزمالك ولن يقوم بخيانة النادي“.

وعن إيهاب جلال المدير الفني للفريق قال نائب رئيس الزمالك: ”أجلس معه كثيرًا، وهو مطمئن للاعبين وثقة المجلس الحالي، وتلبية طلباته كافة في الفترة الماضية، وهذا جعله يشعر براحة كبيرة، ونغمة أنه ليس من أبناء نادي الزمالك بدأت تتغير“.

واستطرد: ”إيهاب جلال سوف يحصل على فرصته كاملة، المجلس يؤيد المدير الفني بشكل كامل، فهو عادل مع اللاعبين، وهناك علاقة حب بينهم، وطارق حامد شهد في حق إيهاب جلال بكل خير عند تجديد عقده مع النادي، والتغيير في الفترة الماضية لم يكن بسبب النتائج فقط، ولكن كان بسبب الأداء، فقد كان غير ممتع نهائيًا“.

وتابع: ”التجديد للثنائي طارق حامد وأحمد الشناوي كان لا بد منه رغم الظروف التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة، وحرصنا على تجديد عقد الثنائي قبل مشاركتهما مع المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا“.

وأردف: ”كنت متأكدًا من استجابة الثنائي للتجديد لنادي الزمالك فور تفاوض مجلس الإدارة معهما، طارق والشناوي استجابا لطلب المجلس بعدم وضع أي شرط جزائي في عقديهما، وهو ما دفعنا للتأكيد على أننا لن نمانع في رحيلهما حال تألقهما في كأس العالم ووصول عروض مغرية لهما“.

وعن عودة شيكابالا للزمالك بداية الموسم القادم قال جلال إبراهيم: ”شيكابالا لاعب أسطورة ورائع وأتمنى عودته لبيته وختام مشواره مع الكرة في القلعة البيضاء“.

وعن أزمة الأهلي مع فتحي والسعيد قال: ”الأزمة في تجديد عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لاعبا الأهلي، تكمن في أسلوب التفاوض معهما لتجديد العقد، من الواضح أن هناك فجوة في التفاوض بين عدلي القيعي، مدير التعاقدات وثنائي الأهلي“.

وأردف: ”من الممكن أن يكون للاعب طلبات مادية كبيرة، لكن طريقة التفاوض والشخص الذي يتفاوض معه قد تدفعه للتنازل أو تقليل طلباته، الثنائي لاعبان مميزان وأتمنى بالطبع تواجدهما معنا لكن الزمالك لم يقدم أي عروض رسمية أو شفهية لهما، كذلك لم نتفاوض مع الإسماعيلي لضم محمد عواد حارس مرمى الفريق في الفترة المقبلة“.

وعن الصفقة المفاجأة التي أعلن عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك قال: ”لا أعلم ما هي تلك الصفقة، سننتظر خلال الأيام المقبلة، للإعلان عن تلك الصفقة، أنا نفسي معرفهاش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com