أزمة في النادي الأهلي المصري بعد تكليف حسام غالي بتجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

أزمة في النادي الأهلي المصري بعد تكليف حسام غالي بتجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

هدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري بتقديم استقالته من منصبه بعد علمه بوجود قرار داخل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بتكليف حسام غالي كابتن الفريق بملف تجديد عقد الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز إن سيد عبدالحفيظ رفض تدخل حسام غالي قائد الفريق في ملف تجديد ثنائي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحي.

وأضاف المصدر: ”هدد عبدالحفيظ بتقديم استقالته حال تدخل غالي في هذا الملف، خاصة أنه سيكون المسمار الأول في نعشه كمدير للكرة، وتحديدًا حال نجاح غالي في هذا الملف، وهو ما يعني إقدامه على أول خطوة في مشوار تنصيبه مديرًا للكرة“.

وتابع: ”عبدالحفيظ أكد لإدارة الأهلي أنه لم يقصر في هذا الملف حتى يتم تكليف غالي به، خاصة أن تعثر المفاوضات نتيجة وضع سقف مالي محدد من قبل الإدارة لا يحق تجاوزه“.

ومن جانب آخر أكد النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي لعدد من زملائه رحيله عن القلعة الحمراء عقب مونديال روسيا المقبل 2018 خاصة بعد وصول فاكس رسمي من اتحاد بلاده بشأن استدعائه لمنتخب النسور النيجيرية.

وقال بعض اللاعبين، إن أجاي أبلغهم أنه سيرحل إلى أحد الدرويات الأوروبية عقب انتهاء مونديال روسيا 2018 مشددًا على أن العروض ستنهال عليه من أندية أوروبا وستمنعه من الاستمرار في الأهلي الذي يعتبره اللاعب بمثابة محطة مؤقتة للرحيل إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

كما كشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي موعد عودة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق للتشكيلة الأساسية على حساب محمد الشناوي.

وأوضح المصدر أن الشناوي سيستمر في حراسة مرمى الفريق في مباراتي إنبي والعودة أمام مونانا الجابوني على أن يتولى بعدها إكرامي حراسة مرمى الفريق مجددًا.

وشدد على أن هناك جلسة جمعت شريف إكرامي مع حسام البدري المدير الفني للفريق، تم الاتفاق فيها على ما سبق ذكره بعد أن وعد البدري اللاعب بالالتزام بما تم الاتفاق عليه في هذه الجلسة.

وفي إطار آخر، تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة، استدعاء من مكتب النائب العام لسماع أقواله في الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي ومونانا الجابوني الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بفوز الأحمر 4-0.

ومن المقرر أن يتوجه اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، لحضور التحقيقات والإدلاء بأقواله بهدف المساعدة في الكشف عن الخارجين على النص وكيفية وصول التذاكر إليهم.

يذكر أن المباراة شهدت هتافات مسيئة من جمهور الأهلى تجاه رجال الشرطة، بجانب بعض الاشتباكات التي أسفرت عن تلفيات بالجملة في استاد القاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com