جدل متزايد حول صفقة نادي الزمالك المنتظرة.. تعرف على آخر التطورات – إرم نيوز‬‎

جدل متزايد حول صفقة نادي الزمالك المنتظرة.. تعرف على آخر التطورات

جدل متزايد حول صفقة نادي الزمالك المنتظرة.. تعرف على آخر التطورات

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

مازالت الصفقة المنتظرة التي أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن الاقتراب من ضمها تسيطر على أحاديث الأوساط الكروية في القلعة البيضاء.

وزاد الأمر غموضًا أن مرتضى منصور أعلن في حديث مصور له بأن هذه الصفقة ستكون صفقة القرن بالنسبة لنادي الزمالك، ما جعل مشجعي القلعة البيضاء يترقبون الإعلان عن الصفقة وهو يوم السبت الـ17 من مارس الجاري؛ وفقًا لما أعلنه رئيس النادي.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي حالة الجدل المتزايدة حول صفقة الزمالك المنتظرة ..

3 إعلاميين يعلنون الصفقة

خرج في الساعات الماضية 3 إعلاميين يقدمون برامج تلفزيونية يؤكدون أن مرتضى منصور أبلغهم بشكل شخصي بالصفقة المنتظرة.

وقال أحمد شوبير وخالد الغندور وإسلام الشاطر أنهم باتوا على علم باسم اللاعب الذي سينضم للزمالك، غير أنهم لم يعلنوا عن اسمه احترامًا لاتفاقهم مع رئيس نادي الزمالك.

وأكد الإعلاميون الثلاثة أن الصفقة ستكون مفاجأة مدوية لجماهير نادي الزمالك ولاعب مميز يتمناه عشاق القلعة البيضاء لتدعيم الصفوف به وزاد الأمر بالتأكيد أن اللاعب القادم من منتخب عربي.

جدل السعيد

حاول البعض إثارة الجدل حول عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي من جديد خاصة مع تأكيدات البعض بأن سيد مرعي وكيل اللاعب الأسبق أكد أن السعيد وقع للزمالك سرًا مع اقتراب عقده من النهاية مع الأهلي في شهر يونيو المقبل.

وتؤكد المصادر المقربة من السعيد أن اللاعب لا يفكر في الانتقال للزمالك، ويسعى لخوض تجربة خارج مصر؛ خاصة أنه يملك عروضًا كبيرة براتب ضخم في الدوري التركي وبعض الدوريات الخليجية.

صفقة أفريقية

تحدث مرتضى منصور في آخر تصريحاته بأن الصفقة القادمة لاعب أفريقي قيمته تصل إلى 40 مليون جنيه، وليس عبد الله السعيد كما ردد البعض كما أكد أنه يلعب أساسيًا في منتخب بلاده.

ويراهن الكثيرون أن هذه الصفقة تتمثل في اللاعب الغابوني ماليك إيفونا خاصة أنه كان هدفًا للزمالك وانضمامه للفريق سيكون ضربة معنوية للأهلي خاصة أن إيفونا معشوق الجماهير الحمراء كما أنه لاعب صاحب إمكانيات هجومية فائقة.

وأكد نادر السيد مدير أعمال اللاعب الزيمبابوي خاما بيليات أن الأخير وقع بالفعل عقود انضمامه إلى نادي كاريكا أجدام الأذربيجاني، ولن يرحل للزمالك بينما توقع البعض أن اللاعب هو المغربي أيوب الكعبي هداف بطولة أفريقيا للمحليين.

ترقب جماهيري

تسود حالة من الترقب الجماهيري بخصوص هذه الصفقة التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وزادت حالة الترقب أن المدير الفني إيهاب جلال أكد في تصريحات سابقة أن الصفقة السوبر التي سيتم تدعيم الزمالك بها ستكون إضافة قوية للفريق وستلعب دورًا كبيرًا في دعمه وهو الأمر الذي يجعل جماهير الفريق الأبيض في حالة تفاؤل شديد من أجل استعادة البطولات في المرحلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com