بعد حادث الألتراس.. النادي الأهلي المصري يضع عقوبات رادعة ضد المشاغبين (فيديو)
بعد حادث الألتراس.. النادي الأهلي المصري يضع عقوبات رادعة ضد المشاغبين (فيديو)بعد حادث الألتراس.. النادي الأهلي المصري يضع عقوبات رادعة ضد المشاغبين (فيديو)

بعد حادث الألتراس.. النادي الأهلي المصري يضع عقوبات رادعة ضد المشاغبين (فيديو)

أكد شريف فؤاد، المستشار الإعلامي لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، شكل خلية أزمة لرصد الأعمال المشينة التي حدثت أمس، من قبل قِلة من الجماهير، خلال مباراة الأهلي، ومونانا الغابوني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الأهلي يرفض إهانة الدولة ومؤسساتها.

وأضاف فؤاد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسؤوليتي"، أن رئيس مجلس إدارة الأهلي طالب بضرورة التحقيق في كيفية وصول تذاكر المباراة إلى أيدي هذه المجموعة.

كما قرّر المجلس حرمان الأشخاص المشاركين في أعمال شغب استاد القاهرة من حضور مباريات النادي لعدة سنوات، لافتًا إلى أن ما حدث يمكن وضعه تحت إطار محاولة للوقيعة، ومنع النادي الأهلي من اللعب على استاد القاهرة، من قِبل عناصر لديها أهداف غير رياضية، متابعًا:"الأهلي لن يسمح بمرور هذا الموقف، وستكون هناك عقوبات رادعة من مجلس الإدارة أقلها الحرمان من حضور المباريات".

وكانت صفحة أولتراس أهلاوي قد علقت في بيان على فيس بوك قائلة: "بعد أكثر من ٣ سنوات، يعود جمهور الأهلي إلى الاستاد التاريخي في القاهرة، ليسطّر خطوة جديدة نحو عودة الكرة إلى وضعها الطبيعي، وعودة الجمهور المساند والعاشق دائمًا لفريقه، وأولتراس أهلاوي جزء لا يتجزأ من جمهور الأهلي العظيم يثبت حسن نواياه مرة تلو الأخرى لتعود منظومة كرة القدم إلى الحياة، وتواجدت المجموعة اليوم على المدرجات لتشجيع الأهلي فقط، وما حدث غير ذلك ليس لها علاقة به.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com