الإسماعيلي يعمّق جراح وادي دجلة ويرتقي ثانيًا في ترتيب الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

الإسماعيلي يعمّق جراح وادي دجلة ويرتقي ثانيًا في ترتيب الدوري المصري

الإسماعيلي يعمّق جراح وادي دجلة ويرتقي ثانيًا في ترتيب الدوري المصري

المصدر: رويترز

استغل الإسماعيلي غياب الزمالك عن الجولة الـ 28، ليقفز إلى المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، بعد أن عمّق جراح وادي دجلة بالفوز عليه 2-1 اليوم الثلاثاء.

وغاب الزمالك بسبب انشغاله بمباراة في ذهاب الدور الثاني لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 53 نقطة محتلًا المركز الثاني، ومتفوقًا بنقطتين على الزمالك الذي تراجع إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 72 نقطة.

ووضع الكولومبي دييغو كالديرون الإسماعيلي في المقدمة في الدقيقة 42 بضربة رأس رائعة من تمريرة عرضية لكريم بامبو.

ورفع كالديرون رصيده إلى 12 هدفًا محتلًا المركز الثالث في قائمة الهدافين التي يتصدرها المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي برصيد 17 هدفًا، يليه عمر السعيد مهاجم وادي دجلة وله 13 هدفًا.

وأدرك وادي دجلة التعادل في الدقيقة 52 عن طريق باتريك مالو من بوركينا فاسو، والذي استقبل عرضية متقنة من السيد سالم، ليضعها برأسه قوية في شباك محمد عواد حارس الإسماعيلي.

وعاد الإسماعيلي إلى التقدم مجددًا في الدقيقة 61 بهدف البديل شكري نجيب الذي استغل كرة مرتدة من حارس وادي دجلة وأعادها داخل الشباك.

وفي وقت سابق اليوم، سجل إنبي هدفًا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع التعادل 1-1 مع الأسيوطي.

وسجل محمد مجدي من علامة الجزاء قبل صفارة النهاية، ليصعد إنبي إلى المركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق سبع نقاط عن الأسيوطي صاحب المركز العاشر.

ووضع البديل عمر بسام فريق الأسيوطي في المقدمة من متابعة جيدة لتمريرة الناميبي بنسون شيلونغو في الدقيقة 75، لكن ركلة الجزاء المتأخرة أضاعت آماله في الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com