لهذا السبب.. وليُّ عهد السعودية يزور مدينة الإسماعيلية المصرية برفقة السيسي
لهذا السبب.. وليُّ عهد السعودية يزور مدينة الإسماعيلية المصرية برفقة السيسيلهذا السبب.. وليُّ عهد السعودية يزور مدينة الإسماعيلية المصرية برفقة السيسي

لهذا السبب.. وليُّ عهد السعودية يزور مدينة الإسماعيلية المصرية برفقة السيسي

كشفت مصادر حكومية في مصر أن وليَّ العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيزور محافظة الإسماعيلية الساحلية برفقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتفقد وافتتاح عدد من المشاريع التنموية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" أن وليَّ العهد السعودي والرئيس المصري" سيفتتحان فندق توليب المطل على قناة السويس، إلى جانب بعض المشاريع التنموية الأخرى في المحافظة".

وبّينت المصادر أن الأمير محمد بن سلمان سيعقد لقاء الإثنين مع عدد من المسؤولين عن المنطقة الاقتصادية في محافظة الإسماعيلية وقناة السويس، بحضور الرئيس السيسي.

وتكمن أهمية محافظة الإسماعيلية في أنها البوابة الشرقية لمصر، حيث يقع الجزء الغربي منها في قارة أفريقيا، والشرقي في قارة آسيا، كما تحدها من الشرق سيناء، وقناة السويس، ومن الغرب الحدود الشرقية للدلتا على امتداد فرع دمياط.

ويقطن محافظة الإسماعيلية نحو 800 ألف نسمة بحسب آخر الإحصاءات الرسمية، موزَّعين على 7 مراكز تبلغ مساحتها أكثر من 5 آلاف كلم مربع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com