تطورات جديدة في أزمة تجديد عبدالله السعيد للنادي الأهلي المصري

تطورات جديدة في أزمة تجديد عبدالله السعيد للنادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول عن شرط جديد من أجل التراجع عن الرحيل من صفوف القلعة الحمراء للاحتراف في السعودية، خاصة أن عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويرفض التجديد حتى الآن.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز إن عبدالله السعيد وضع شرطًا جديدًا فى مفاوضاته مع ناديه لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي وهو الحصول على مستحقاته بالدولار وليس بالجنيه المصري.

وأضاف المصدر: ”السعيد طلب الحصول على مستحقاته في العقد الجديد بالدولار للموافقة على تجديد تعاقده، وقال نصًا لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة إنه سيوافق على المبلغ المقدم من إدارة ناديه الممثل في 10 ملايين جنيه سنويًا مع عدم تحمله الضرائب ولكن على أن يحصل عليها بالدولار بجانب حصوله على 2 مليون جنيه – ما يوازي هذا الرقم ”بالدولار“- أيضًا في شكل حملة إعلانية“.

وتابع المصدر ”السعيد أكد لعبدالحفيظ أنه يفكر بجدية في الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية عقب الاعتزال خاصة أن أولاده يحملون الجنسية الأمريكية“.

وأردف: ”عرض الأهلي عدة حلول على عبدالله السعيد لكي يجدد عقده، الاول تمثل في منح اللاعب 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد خالصة من الضرائب من أجل التوقيع على عقد لمدة موسمين مقابل 20 مليون جنيه وهو ما رفضه السعيد، وتمثل الحل الثاني في منحه 10 ملايين جنيه بجانب وعد بمنحه 2 مليون جنيه عن طريق الحملات الإعلانية وهو ما رفضه أيضًا، وثالث الحلول تمثل في منحه 12 مليون جنيه في الموسم مع تحمله قيمة الضرائب وواصل السعيد مماطلته“.

ومن جانب آخر طلب حسام البدري، المدير الفني للأهلي بشكل رسمي التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك خلال انتقالات الصيف القادم، ويمتلك اللاعب شرطًا جزائيًا في عقده مع الأبيض يقدر بـ7 ملايين جنيه.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني إن البدري اختار محمد إبراهيم ليكون بديلاً لعبدالله السعيد الذي يتمسك بالرحيل نهاية الموسم إلى خارج الدوري المصري.

وأوضح أن البدري فضل استقدام محمد إبراهيم بسبب صغر سنه وخبراته الدولية بصفته أحد اللاعبين الذين تدرجوا في صفوف المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها السنية وكان أحد نجوم منتخب الشباب بجوار محمد صلاح.

وتابع أن الأهلي يدرس حسم الأمر بشكل رسمي مع اللاعب دون اللجوء لسياسة الترانزيت خاصة أنه يمتلك شرطًا جزائيًا واضحًا في عقده مع الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com