مروان محسن يقود النادي الأهلي إلى الفوز الـ14 على التوالي والتحليق في قمة ترتيب الدوري المصري (فيديو)

مروان محسن يقود النادي الأهلي إلى الفوز الـ14 على التوالي والتحليق في قمة ترتيب الدوري المصري (فيديو)

المصدر: رويترز

سجل البديل مروان محسن هدفًا لأول مرة منذ أكثر من عام، وصنع هدفًا آخر في فوز النادي الأهلي 3-صفر على الداخلية اليوم الأربعاء، وهو الانتصار رقم 14 على التوالي لفريقه الذي بات قاب قوسين من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وعاد محسن إلى اللعب الشهر الماضي بعد تعرّضه لإصابة خطيرة في الركبة مع منتخب مصر خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية مطلع 2017، وافتتح التسجيل اليوم من ضربة رأس، كما صنع الهدف الثالث لوليد أزارو.

وكان الأهلي تحت ضغط شديد أمام الداخلية المتعثر الذي أُتيح له بعض الفرص الخطيرة، وسدّد لاعبه أحمد مصطفى في العارضة قبل وقت قصير من افتتاح محسن للتسجيل، مستغلًا ركلة ركنية في الدقيقة 65.

وضاعف وليد سليمان التقدم من ركلة حرة في الدقيقة 77، واختتم المغربي أزارو الثلاثية بتسديدة متقنة بعد مراوغة محسن لأحد مدافعي الداخلية قبل أربع دقائق على النهاية.


ويملك الأهلي حامل اللقب 72 نقطة بفارق 21 نقطة عن غريمه الزمالك أقرب منافسيه، بينما توقف رصيد الداخلية عند 30 نقطة في المركز 12.

وعزَّز الاتحاد السكندري فرصه في البقاء بالدوري الممتاز بفوزه 1-صفر على طنطا المتعثر.

وسجل فوزي الحناوي هدف اللقاء الوحيد من ركلة حرة قبل عشر دقائق على نهاية اللقاء، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة في المركز 14.

ويتفوق الاتحاد بفارق خمس نقاط على طنطا القابع حاليًا بمنطقة الهبوط، مع بقاء سبع جولات على النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com