تعرّف على قرار عبدالله السعيد ”النهائي“ بخصوص تجديد تعاقده مع النادي الأهلي المصري

تعرّف على قرار عبدالله السعيد ”النهائي“ بخصوص تجديد تعاقده مع النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد وحازم صالح - إرم نيوز

أبلغ عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولي ناديه، بقراره النهائي بالرحيل نهاية الموسم الجاري.

وفي جلسة خاصة بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، واللاعب، قال السعيد: ”هذا هو الموسم الأخير لي مع الأهلي، وسوف أرحل في نهايته، ولن أجدد التعاقد، مهما كان العرض المالي المقدم“.

السعيد طلب من مدير الكرة عدم الجلوس على مائدة المفاوضات مرة أخرى، خاصة مع رئيس النادي محمود الخطيب، حيث يرفض اللاعب إحراج رئيس النادي.

وكان اللاعب تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، وقرر الرحيل عن الأهلي، وعدم تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

من جهة أخرى، كشف النادي الأهلي عن موقفه من الاستغناء عن النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في مطلع الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: حتى الآن لم يتلقَ النادي أي عروض رسمية للتعاقد مع أجاي، والنادي لا يتعامل مع العروض التي يتحدث عنها الإعلام.

وأضاف المصدر: “ من الصعب جدًا أن يوافق النادي على رحيل أجاي في الصيف المقبل؛ بسبب قيده في القائمة الأفريقية للفريق، ومع اشتعال أزمة عدم تجديد عقد عبدالله السعيد وأحمد فتحي ورحيلهما في نهاية الموسم، سيكون النادي بلا نجوم كبار في بطولة أفريقيا القادمة.

وتابع المصدر: ”المقابل المادي الذي يتحدث عنه الإعلام، وهو 18 مليون يورو، مغرٍ جدًا لأي نادٍ، وسيكون الأضخم في الكرة المصرية، لكن مصلحة الفريق أهم؛ لأننا نرغب في الفوز ببطولة أفريقية.

 من ناحية أخرى، استبعد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، بسبب انفعاله وإلقائه للحذاء والقفاز و“الشنكار“ على الأرض عقب نهاية تدريب الفريق، مساء اليوم الثلاثاء.

وانفعل إكرامي فور علمه بقرار البدري الاعتماد على محمد الشناوي أمام الداخلية، غدًا الأربعاء، في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، على أن يجلس هو احتياطيًا، وخلع القفاز من يده وركله بعصبية، كما ركل بعض أدوات التدريب.

وبعد ركله لأدوات التدريب غادر إكرامي المران غاضبًا ودخل إلى غرفة خلع الملابس دون تعقيب من أحد.

يذكر أن الشناوي عقد جلسة في وقت سابق مع حسام البدري وسيد عبدالحفيظ طالبهما فيها باستمرار الدفع به في المباريات وعدم الجلوس احتياطيًا مرة أخرى أملُا في المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات المونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com