تأكد إصابة مؤيد العجان مدافع نادي الزمالك بقطع في الرباط الصليبي

تأكد إصابة مؤيد العجان مدافع نادي الزمالك بقطع في الرباط الصليبي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يغيب مؤيد العجان، ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب سوريا، عن صفوف القلعة البيضاء لنهاية الموسم الحالي، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأثبتت الأشعة التي أجراها العجان، إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي؛ ليتأكد غيابه عن الأبيض لفترة طويلة، وسيحدد الجهاز الطبي حاجة اللاعب للتدخل الجراحي من عدمه خلال الأيام المقبلة، وسيحدد فترة غيابه عن الملاعب.

وتعرض اللاعب السوري، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في تدريبات الفريق؛ ما جعل الجهاز الطبي، يقرر خضوعه للأشعة والفحص.

وكان العجان، انضم إلى الزمالك، مطلع الموسم الحالي، لمدة موسمين، على سبيل الإعارة، عقب تألقه في البطولة العربية، التي أقيمت أخيرًا في مصر.

ومن جانب آخر، كشف أيمن حافظ، المدير الإداري بجهاز الزمالك، آخر مستجدات مفاوضات النادي مع الثنائي الدولي أحمد الشناوي حارس المرمى، وطارق حامد لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقدهما.

وقال حافظ في تصريحات لـ“إرم نيوز“، إن الشناوي وحامد وافقا على التجديد والأمور شبه محسومة، وسيتم إعلان التفاصيل كاملة خلال الأيام المقبلة في مؤتمر صحفي لرئيس النادي.

وأضاف: ”لا تقارنوا الشناوي وحامد، بعبدالله السعيد وأحمد فتحي، لاعبي النادي الأهلي، لأن ثنائي الزمالك ما زال يتبقى له موسم آخر، ولا يحق لهما الرحيل في نهاية الموسم الحالي“.

وفي سياق مختلف، وافق إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، على رحيل أحمد رفعت صانع الألعاب خلال الفترة المقبلة، بعدما تمسك اللاعب بعدم البقاء مع الفريق لعدم حصوله على فرصة.

وأكد جلال عدم حاجته للاعب بسبب وجود أكثر من بديل في مركزه نفسه، وعدم الاستفادة منه فنيًا في ظل عدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني في التدريبات وتمسكه بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com