لاعب نادي الزمالك يكشف حقيقة انتقاله للأهلي.. ومرتضى منصور يدعو لاجتماع طارئ

لاعب نادي الزمالك يكشف حقيقة انتقاله للأهلي.. ومرتضى منصور يدعو لاجتماع طارئ

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف محمد إبراهيم، لاعب وسط نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت عن قيامه بالتفاوض مع النادي الأهلي للانتقال لصفوفه في بداية الموسم المقبل.

وانتشرت عدة أنباء في وسائل الإعلام المصرية عن قيام إبراهيم بعقد جلسة مع عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، تمهيدًا للانتقال للقلعة الحمراء ليكون بديلًا لعبدالله السعيد الذي يتمسك بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وقال إبراهيم في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”لم أعقد أي جلسة مع عدلي القيعي، وكل ما تردد في هذا الإطار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف إبراهيم: ”صرحت أكثر من مرة وأكررها مجددًا، لن أرتدي قميص أي نادٍ في مصر إلا الزمالك، وأنا أحد أبناء النادي، ولن أضحي بحب الجماهير البيضاء من أجل الانتقال لصفوف الأهلي“.

وتابع: ”أشعر بالحزن لابتعادي عن تشكيل الفريق الأساسي في الفترة الأخيرة؛ لكنني أجتهد في التدريبات حتى أفرض نفسي على الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال وأعود للتشكيل الأساسي في الفترة المقبلة ثم العودة لصفوف المنتخب قبل كأس العالم“.

وأردف إبراهيم: ”لو استمر الوضع في الزمالك على هذا الحال ولم أحصل على فرصتي كاملة حتى نهاية الموسم الحالي، سأبحث عن عرض للاحتراف في أوروبا أو الخليج لكن لن أنتقل لصفوف الأهلي“.

يذكر أن مدير لجنة التعاقدات بالأهلي علق على أنباء التفاوض مع محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك، قائلًا: ”ما سيكون في مصلحة الأهلي سنفعله“.

ومن جانب آخر، وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لحضور اجتماع طارئ اليوم، بحضور هاني العتال نائب رئيس النادي وعبدالله جورج عضو مجلس الإدارة.

وكان رئيس القلعة البيضاء دائم الرفض لحضور ”العتال وجورج“ لاجتماع مجلس الإدارة، إلا أن وجود لجان للتفتيش والمراقبة في نادي الزمالك، لحصر ما قام به مجلس الإدارة، سواء الحالي، الذي تم انتخابه منذ 3 أشهر فقط، أو المجلس السابق الذي كان يرأسه مرتضى أيضًا، جعله يتراجع عن موقفه ويدعوهم لحضور الاجتماع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة