مدرب نادي الزمالك يستبعد تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه في الدوري المصري
مدرب نادي الزمالك يستبعد تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه في الدوري المصريمدرب نادي الزمالك يستبعد تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه في الدوري المصري

مدرب نادي الزمالك يستبعد تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه في الدوري المصري

استبعد إيهاب جلال، مدرب نادي الزمالك، اليوم السبت، تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه خلال المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الترتيب برصيد 48 نقطة من 26 مباراة متأخرًا بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر وحامل اللقب الذي سيستضيف الإنتاج الحربي في وقت لاحق اليوم.

وأكد جلال أن سياسة التدوير بين اللاعبين في التشكيلة الأساسية لا تصلح للزمالك حاليًا في ظل رغبته في تطبيق فكره بمجموعة معينة من اللاعبين.

ونقل موقع الزمالك عن جلال قوله: "خلال الفترة الماضية قبل تولّي مسؤولية الزمالك كانت سياسة التدوير تتم بإراحة 6 أو 7 لاعبين كل فترة محددة لكن هذا الأمر في الوقت الحالي لا يمكن حدوثه مع الفريق.

"جميع اللاعبين سيشاركون في المباريات عبر الالتزام بالتدريبات والظهور بصورة طيبة ولا أريد الدفع بلاعبين لا يظهرون بأداء طيب مع الفريق".

وعن استبعاده للاعب الوسط محمد إبراهيم، قال جلال إن "البعض يتحدث عن استبعاد إبراهيم من التشكيلة في الفترة الأخيرة، وهذا قرار فني بحت بدليل قيد اللاعب في القائمة الأفريقية.. سيشارك قريبًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com