مدرب نادي الزمالك الأسبق لمرتضى منصور: سنقطع لسانك (فيديو)

مدرب نادي الزمالك الأسبق لمرتضى منصور: سنقطع لسانك (فيديو)

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

وجَّه عبدالرحيم محمد لاعب الزمالك الأسبق انتقادات حادة لمرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء، بسبب ما أسماه هجومًا، وإهانة لرموز النادي الأبيض منذ توليه منصب الرئيس

وقال ”عبدالرحيم خلال تصريحات تلفزيونية :“مرتضى منصور يتعمَّد إهانة وتشوية رموز نادي الزمالك، ويتعمَّد أن يهيل التراب على أي شخصٍ لديه شعبية بين جماهير النادي.

وأضاف عبدالرحيم:“مرتضى منصور، يتحكَّم، ويقطع أرزاق الناس.. ورئيس الزمالك أكثر شخصٍ أساء للنادي وتاريخه، وأهان رموزه“.

وتابع عبدالرحيم:“مرتضى قال إن الزمالك عمره ما كان قطبًا بجوار الأهلي في الكرة، وهذا لا يليق بحجم رئيس الزمالك، إنه رئيس نادٍ كارثي، ولم ننسَ إساءته لـحسن حلمي الذي اتَّهمه بشرب الخمر، ولعب القمار“.

وأضاف عبدالرحيم:“أنت ودّيت النادي في داهية، وقلت عن حديقة النادي إن البنات والشباب بيعملوا فيها حاجات عيب، أنت كده بتهين النادي ولا متعرفش ده“.

وتابع:“ نحن في دولة قانون، ويجب أن يطبَّق على الجميع، وسننتظر ما سيتم اتخاذه من إجراءات نيابية في قضية الحسابات الخاصة، وهنقطع لسانك قبل ما تغلط فينا، أو تهين رموز الزمالك“.

على جانب آخر أكد أسامة فرحات، وكيل معروف يوسف، لاعب خط وسط نادي الزمالك، أن اللاعب سبق وتلقَّى عرضًا للتجنيس في منتخب بوركينا فاسو عن طريق محمد كوفي، مدافع النادي المصري، ولكنه رفض هذا العرض تمامًا.

وقال:“معروف يحلم بالمشاركة مع منتخب بلاده في المونديال، واللاعب موجود في الصورة، وانضمامه إلى نيجيريا ليس مستحيلًا“.

ويدرس مجلس إدارة القلعة البيضاء إلغاء الشرط الجزائي في عقد معروف يوسف، والذي يصل إلى 5 ملايين جنيه، وسيتم تفعيله من بداية الموسم بسبب خوفهم من إغراءات الخليج له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة