مرتضى منصور يخطط لحرمان حارس نادي الزمالك من كأس العالم

مرتضى منصور يخطط لحرمان حارس نادي ا...

الشناوي يرى أن استمراره في الزمالك غير مريح له بعد الهجوم الذي يتعرض له من قبل مرتضى منصور رئيس النادي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

اشتعلت أزمة كبيرة داخل الزمالك بين مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر الأول، بسبب رفض الحارس تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”مرتضى منصور غاضب بشدة من رفض أحمد الشناوي حارس الفريق تجديد تعاقده مع النادي؛ رغم العروض المالية التي قدمتها الإدارة للحارس في الفترة الأخيرة“.

وأضاف المصدر: ”الشناوي رفض بشدة الرضوخ لضغوط إدارة النادي ورفض التوقيع على عقود جديدة للزمالك انتظارًا للحصول على عرض احتراف مناسب قبل خوض نهائيات كأس العالم مع منتخب مصر الصيف المقبل في روسيا“.

وتابع: ”الشناوي يرى أن استمراره في الزمالك غير مريح له بعد الهجوم الذي يتعرض له من قبل مرتضى منصور رئيس النادي كل فترة؛ وخاصة بعد أن خرج في وسائل الإعلام وأعلن الاستغناء عن خدماته عقب الخسارة أمام الأهلي في بطولة الدوري العام“.

وأردف المصدر: ”طلب مرتضى منصور من إيهاب جلال المدير الفني للزمالك تجميد أحمد الشناوي خلال الفترة المقبلة على دكة البدلاء كعقاب له على رفض تجديد تعاقده مع النادي، وحتى يتم استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم“.

وأكمل: ”مرتضى طلب من جلال الاعتماد على جنش بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم مع وعد بالتعاقد مع حارس مميز في بداية الموسم المقبل لتعويض رحيل الشناوي عن صفوف الفريق“.

وفي ذات الإطار أكد أيمن حافظ، مدير الكرة في نادي الزمالك، أن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق لم يفكر في رحيل الحارس عمر صلاح، لأنه حارس صغير السن ومميز، وسيكون هو الحارس الأساسي للزمالك في السنوات المقبلة“.

وأكد حافظ أن فتوح وكاسونجو اعتذرا للجهاز الفني عن تصرفهما في المباراة الأخيرة، لكن العقوبة سارية كما هي، لأن هناك لائحة تطبق على من يحدث أي أزمة داخل الفريق.

وأضاف حافظ: ”مباراة سموحة المقبلة مهمة للغاية، وحال الفوز بها سيتم الإفراج عن مستحقات اللاعبين المتوقفة بعد التعادل مع إنبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com