النادي الأهلي المصري يكشف عن ”عروض ضخمة“ للسعيد وموقفه من ضم لاعب الزمالك

النادي الأهلي المصري يكشف عن ”عروض ضخمة“ للسعيد وموقفه من ضم لاعب الزمالك

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري عن عروض الاحتراف التي يمتلكها عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، في ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده مع النادي.

وقال عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية مساء اليوم: ”عبدالله السعيد يمتلك عدة عروض احتراف للرحيل عن صفوف النادي الأهلي، حيث يمتلك عرضًا ماليًا ضخمًا من الدوري التركي، فضلًا عن وجود عرض من أحد أندية القمة في الدوري السعودي.

وأضاف القيعي: “ نرغب بشدة في استمرار عبدالله السعيد وأحمد فتحي خلال المواسم المقبلة، وقدمنا لهما عرضًا مغريًا من الناحية المالية لكي يجددا عقديهما مع النادي لمدة 3 سنوات وليس لموسمين، ونتمنى أن يتم حسم هذا الأمر خلال الساعات المقبلة لإغلاق هذا الملف نهائيًا، قبل بدء منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع القيعي: “ لكن إذا اختار عبدالله السعيد وأحمد فتحي الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، فالأهلي لن يحدث له انهيار، نحن نادٍ كبير لا يقف على لاعب أو أثنين مهما كان مستواهم الفني.

وعن مفاوضات الزمالك مع السعيد وفتحي قال القيعي: “ لدى الأهلي ثقة عمياء في أن السعيد وفتحي لن يرتديا أي تيشيرت داخل الدوري المصري إلا الأحمر، ومن المستحيل أن ينتقلا لصفوف الزمالك، حتى لو كان العرض المالي أكبر مما عرضه الأهلي، هناك أشياء لا تُشترى بالمال.

كما كشف القيعي عن موقف النادي من التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، ليكون بديلًا لعبدالله السعيد في حالة رحيله.

وقال القيعي في تصريحات إذاعية: ”ما سنراه في مصلحة فريق الأهلي فقط، سنفعله، والجهاز الفني للفريق صاحب القرار النهائي في الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها في الموسم المقبل .

ويوجد بند في عقد محمد إبراهيم ينص على إمكانية فسخ تعاقده مع الزمالك مقابل 9 ملايين جنيه كشرط جزائي، ويرغب اللاعب في الرحيل؛ بسبب توتر علاقته مع الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، ومرتضى منصور، رئيس النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com