عدلي القيعي يرفض الكشف عن موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي من التجديد للنادي الأهلي المصري
عدلي القيعي يرفض الكشف عن موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي من التجديد للنادي الأهلي المصريعدلي القيعي يرفض الكشف عن موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي من التجديد للنادي الأهلي المصري

عدلي القيعي يرفض الكشف عن موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي من التجديد للنادي الأهلي المصري

رفض عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي المصري الحديث عن مسألة تجديد عقود الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي مع الفريق الأول.

وقال القيعي في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "أنا الآن سأحلل الموقف فقط ولن أقول رأيي الشخصي، عبد الله السعيد أصبح لاعبًا صاحب مذاق خاص جدًا ويؤدي دوره بشكل واضح، أداء اللاعب تغير تمامًا في آخر 3 سنوات وأصبح أكثر نضجًا وتطورًا ويحدث الفارق دائمًا".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة الأهلي "كل ذلك نتيجة تواجده داخل منظومة الأهلي. بقدر ما أفاد السعيد الأهلي، استفاد منه".

وعن أحمد فتحي يقول القيعي: "فتحي يعد لاعبًا مهمًا للغاية ومقاتلًا في كل المباريات. كلما ابتعدت الأضواء عنه يستطيع أن يعيدها من جديد بمجهوده".

وينتهي عقدا السعيد وفتحي مع الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي، وربطت تقارير صحفية بينهما وبين الاحتراف في الدوري السعودي، بعد كأس العالم.

وشدد القيعي على أن الأهلي قادر على تعويض غياب فتحي أو السعيد، قائلًا: "الثنائي غاب من قبل بسبب الإصابة، وكذلك لأسباب مختلفة والأهلي دائمًا يمضي قدمًا للأمام".

وأردف "بشكل شخصي أتمنى أن يبقى السعيد وفتحي داخل منظومة الأهلي حفاظًا على حالة الانسجام الرائعة للفريق".

ودخل الأهلي في وقت سابق بمفاوضات مع السعيد وفتحي من أجل تجديد عقدهما، ونشر موقع النادي الأحمر بيانًا يطالب فيه محمود الخطيب اللاعبين بحسم موقفهما من الاستمرار مع الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com