رئيس نادي الزمالك للمطالبين برحيله: ماذا فعلت لكي أتعرض لهذا الظلم ”قاعد على قلبكم“ (فيديو)

رئيس نادي الزمالك للمطالبين برحيله: ماذا فعلت لكي أتعرض لهذا الظلم ”قاعد على قلبكم“ (فيديو)

المصدر: أحمد رامي وحازم صلاح - إرم نيوز

رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الرحيل عن منصبه كرئيس للقلعة البيضاء، خاصة أنه حصل على عدد أصوات انتخابية كبير خلال الانتخابات الماضية.

وقال في تصريحات تلفزيونية: ”أقول لكل من يرغب في رحيل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك، لن أرحل وقاعد على قلبكم حتى النهاية“.

وأضاف منصور: ”أمر غريب ما أتعرض له هذه الفترة أي إخفاق يحدث في الزمالك يتم تحميله لمرتضى منصور، لكن النجاحات تنسب لأشخاص آخرين، النادي وصل لنهائي أفريقيا في عهدي لأول مرة منذ زمن بعيد، وحققنا الدوري والكأس معًا، ونصف بطولات الزمالك في الدوري كنت مشاركًا فيها“.

وتابع: ”ماذا فعلت في الزمالك لكي أتعرض لهذا الظلم؟، كفاكم افتراء، قاعد على قلبكم ومستمر في عملي من أجل نادي الزمالك وجماهيره، كل الإعلام هاجم اللاعبين في الموسم الماضي وأنهم سبب انتكاسة الفريق، حاليًا قمت بتغيير هؤلاء، ماذا أفعل بعد ذلك؟ هل أترك لاعبين لا يريدهم المدرب؟“.

وأردف منصور: ”في كل المجالات بنادي الزمالك لم تحدث طفرات وانتصارات إلا في وجودي، لن أسمح لمن يتجاوز في حق الزمالك بأن يتواجد في النادي، كل من قام بتدريب الزمالك في عهدي نفى تدخلي في التشكيل باستثناء البرتغالي فيريرا الذي حصل على الثنائية، ما أفعله يحدث في جميع الأندية لكن يتم التعرض لي فقط“.

وأكد مرتضى، أن فريقه ما زال يعاني من السحر الأسود الذي يؤدي لسوء النتائج وعدم تركيز اللاعبين في الملعب ولكن تمت مقاومة ذلك في مباراة دجلة الأخيرة.

وقال منصور: ”اللعيبة اتبدهلوا السنة دي بسبب السحر الأسود وإحراز الزمالك لهدفه في الدقيقة الأخيرة أمام دجلة نتيجة القرآن من سورتي (البقرة ويس) وجميعنا قمنا بالقراءة مع الشيوخ الذين جاؤوا من طرفنا لهذا بكى كاسونغو“.

وأضاف: ”لهذا كاسونغو يهدر فرصًا سهلة، العيال متبهدلة وقد كشف الشيوخ أن من قاموا بهذا السحر هما الثنائي ممدوح عباس وهاني العتال ولدي التسجيلات التي تثبت ذلك“.

واختتم منصور: ”مستعد أن أذيع هذه المكالمة للجميع ولهذا بكى إيهاب جلال وكاسونغو فهم يعانون من تلك الأشياء، ويجب أن يعلم الجميع حقيقة الثنائي الذين يعملون ضد الزمالك“.

مؤيد العجان

إلى ذلك، تلقى مؤيد العجان، مدافع نادي الزمالك، عروضًا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج العجان من حسابات إيهاب جلال، المدير الفني للأبيض، حيث اعتمد على الظهير الشاب أحمد أبوالفتوح، الذي تمرد، ثم اعتمد على النيجيري معروف يوسف.

وقال مصدر داخل الزمالك، إن العجان تلقى عدة عروض من أندية سعودية وعراقية للانضمام إليهم مطلع الموسم المقبل.

ولم يكشف المصدر هوية تلك الأندية، إلا أنه أكد أنها من أندية القمة العراقية، وأندية الوسط في السعودية.

وتعرض العجان للإصابة بكدمة قوية في الركبة ستؤثر على مشاركته مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وانضم مؤيد إلى الزمالك الصيف الماضي قادمًا من نادي الوحدة السوري على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بعد أن قرر اتحاد الكرة معاملة اللاعب السوري مثل المحلي.

من جهة أخرى رفض نادي بتروجت، نقل مباراة الفريق أمام الزمالك في الدوري إلى استاد القاهرة.

وطلب نادى الزمالك نقل المباراة، لكن مسؤولي النادي البترولي اعتذروا، وتمسكوا بإقامة اللقاء في ملعب السويس.

وستقام المباراة، غدًا الإثنين، ضمن الأسبوع الـ25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر إيهاب جلال انتظام اللاعبين في معسكر مغلق، اليوم الأحد، بمدينة العين السخنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com