تأجيل مباراتي النادي الأهلي مع المصري والزمالك ضد إنبي (صور)

تأجيل مباراتي النادي الأهلي مع المصري والزمالك ضد إنبي (صور)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة تعديل مواعيد بعض مباريات بطولة الدوري العام موسم 2017/2018، وتأجيل لقاءي الأهلي والمصري، والزمالك وإنبي لأجل غير مسمى بسبب المشاركات في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراتي مصر المقاصة مع الزمالك، والأهلي مع المصري دون تحديد موعد.

وقالت اللجنة في بيان: “نظرًا لتغيير مواعيد مباريات العودة لدور الـ64 للبطولات الأفريقية من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث تقرر إقامتها أحد أيام 20 و21 و22 بدلًا من 16 و17 و18 فبراير الجاري، فقد حدث تعديل في مواعيد بعض مباريات الدوري العام”.

ومن جانب آخر أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، أن باسم علي يُعاني من شد قوي في العضلة الخلفية، ولا يزال يحتاج إلى فترة للخضوع للعلاج والتأهيل.

وقال الطبيب، إن باسم علي يخضع حاليًا للفحص الطبي بشكل مستمر، كما أن هناك برنامجًا علاجيًا وبدنيًا تم وضعه للاعب من أجل التعافي، لكنه لن يعود في الفترة القريبة.

وأكد أن سعد سمير وعلي معلول لاعبي الأهلي، جاهزان للمشاركة في المباريات، واستبعادهما من لقاء الأسيوطي سبورت أمر فني يخص الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.