بيان رسمي من النادي الأهلي المصري بشأن حالة محمود الخطيب الصحية

بيان رسمي من النادي الأهلي المصري بشأن حالة محمود الخطيب الصحية

أصدر النادي الأهلي المصري بيانًا يكشف فيه الحالة الطبية لمحمود الخطيب، رئيس النادي، بعد سفره إلى ألمانيا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية العاجلة.

وقال الأهلي في البيان: “حَسمَ الطبيب الألماني، الذي يشرف على علاج الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طريقة العلاج بعد الفحوصات الطبية التي أجراها الأخير، خلال الأيام الماضية، لمعرفة أسباب آلام الظهر، التي تنتابه بين الحين والآخر، وتؤثر على حركة قدمه اليمنى”.

وأضاف البيان: “استقر الطبيب الألماني على قيام الكابتن محمود الخطيب بتنفيذ برنامج علاجي لمدة أربعة أسابيع متصلة بألمانيا، في إشارة واضحة منه إلى أن النتائج الإيجابية لتنفيذ هذا البرنامج تزيد على 80%، شريطة أن يتم الالتزام بها بصفة يومية، خلال المدة المشار إليها، وبناءً على ذلك قرر الخطيب العودة للقاهرة، مساء السبت المقبل، لإنهاء العديد من مشروعات البنية التحتية، التي سوف تنطلق في فروع النادي الثلاثة خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “يعود الخطيب إلى ألمانيا مطلع الشهر القادم، للبدء في تنفيذ برنامجه العلاجي، تحت إشراف الطبيب المعالج، لمدة 4 أسابيع”.

من جانب آخر، غادر كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلي، مران فريقه الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لكدمة في وجه القدم تعرض لها بعد تدخل هشام محمد عليه في التقسيمة، وخضع نيدفيد لفحص طبي من قبل خالد محمود، طبيب الفريق.

من جانبه، أكد خالد محمود، طبيب الفريق، إمكانية لحاق اللاعب بمواجهة الأسيوطي المقرر إقامتها، الجمعة، في ظل تعرضه لكدمة بسيطة في القدم، سرعان ما تعافى منها وعاد للمشاركة في المران.

ويحل الأهلي ضيفًا على الأسيوطي، في الخامسة والربع مساء بعد غدٍ الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.