حسام البدري يطلب التعاقد مع لاعب النادي المصري.. وعمرو جمال يرفض العودة

حسام البدري يطلب التعاقد مع لاعب النادي المصري.. وعمرو جمال يرفض العودة

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

طلب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، من لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب ولجنة التعاقدات برئاسة عدلي القيعي إنهاء صفقة التعاقد مع محمد حمدي، ظهير أيسر المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هذا المركز في ظل رحيل حسين السيد والاعتماد على أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع وتقدم سن صبري رحيل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”طلب الجهاز الفني التعاقد محمد حمدي، الظهير الأيسر للمصري، لحاجته إلى لاعب يجيد اللعب في هذا المركز، على الرغم من تأكيدات التونسي علي معلول على بقائه في الفريق الموسم المقبل وعدم الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر: ”الجهاز الفني للأهلي أكد أن البدري متخوف من تلقي معلول عروض مغرية بعد المونديال المقبل في روسيا 2018، وهو الأمر الذي قد يترتب عليه ضغط اللاعب للرحيل إلى أحد الأندية الأوروبية“.

وتابع: ”الجهاز الفني قال إن معلول أبلغنا برغبته في الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، ولكن حال تألقه مع تونس في المونديال ومع تلقيه عروض احترافية أوروبية مغرية سيكون بقاؤه صعبًا للغاية ومن ثم بدأنا رحلة البحث عن لاعب في الجبهة اليسرى، خاصة أن حسين السيد، لاعب الفريق، تمت إعارته إلى الاتفاق السعودي لمدة موسم ونصف الموسم“.

ومن جانب آخر، فجر عمرو جمال، مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، مفاجأة من العيار الثقيل لزملائه بالفريق بتأكيد رفضه العودة إلى القلعة الحمراء نهاية الموسم.

مهاجم الأهلي السابق أكد لزملائه أنه تلقى اتصالات من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لجس نبضه بشأن العودة نهاية الموسم الحالي إلا أنه رفض الأمر وأكد رغبته في استكمال مشواره الاحترافي خاصة أنه يمتلك عرضًا من أحد الأندية الفنلندية.

ومن جانبه، استقر المدير الفني للأهلي على إعادة أيمن أشرف، لاعب الفريق، للتشكيل الأساسي في مباراة المقاولون العرب المرتقبة، غدًا الإثنين، بعد تعافي اللاعب من الإصابة.

وكان اللاعب قد تغيب عن لقاء المقاولون، الخميس الماضي، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية تلك التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري التي حسمها الأهلي بثلاثية دون رد.

وبات من المنتظر أن يتواجد أيمن أشرف بجوار محمد نجيب في الخط الخلفي بتشكيلة الأهلي الأساسية، في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة