مدرب النادي الأهلي المصري يرفض طلب شريف إكرامي.. وحسام غالي يعلن الهدنة

مدرب النادي الأهلي المصري يرفض طلب شريف إكرامي.. وحسام غالي يعلن الهدنة

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وجه حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، صدمة شديدة لشريف إكرامي، حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر الأول، بعدما رفض طلبه بتطبيق سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الحارس يرغب في المشاركة مع القلعة الحمراء لضمان التواجد في قائمة الفراعنة التي تخوض نهائيات كأس العالم في الصيف المقبل بروسيا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”رفض البدري اقتراح أحد مساعديه بتطبيق سياسة الدور بين ثنائي حراسة المرمى شريف إكرامي ومحمد الشناوي، خلال الفترة المقبلة في مسابقة الدوري“.

وأضاف المصدر: ”البدري أكد لإكرامي أنه حصل على فرصته كاملة مع الفريق طوال المواسم الماضية وكان يشارك بمفرده، ومن حق الشناوي أن يحصل على نفس الفرصة، خاصة أنه يقدم مستوى مميزًا ولا يوجد نادي كبير في العالم يتبع سياسة التدوير في حراسة المرمى“.

وتابع: ”لم يكن البدري بمفرده من رفض الاعتماد على سياسة الدور في حراسة المرمى بل اتفق معه أيضًا طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، الذي تمسك بضرورة استمرار سياسة الحارس الأول ونظيره الثاني وأيضًا الثالث، مؤكدًا أن هذا الأمر موجود في أكبر أندية العالم، أن يكون هناك حارس أول وبدلاء له“.

ومن جانب آخر، سيطرت حالة من الغضب على أحمد حمودي، لاعب الأهلي، تجاه أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق، بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي انتقد خلالها اللاعب وشدد على أنه يفتقد الثقة في نفسه.

حمودى تحدث مع زملائه داخل الفريق وهدد بتصعيد الأمر إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إلا أن لاعبي الأهلي طالبوه بضرورة ضبط النفس وعدم إثارة أي أزمة في الوقت الحالي حفاظًا على تواجده بالحسابات الفنية بعد مشاركته أساسيًا أمام الاتحاد.

كما رفض حسام غالي، قائد الأهلي، الدخول في أي مناقشات جانبية مع زملائه بالفريق حول موعد عودته لقيادة الفريق في التشكيلة الأساسية بعد عودته لصفوف الأهلي عقب فسخ تعاقده بالتراضي مع النصر السعودي.

غالي رفض التطرق لأي أمور فنية خاصة بخطة البدري وطريقة اللعب لتجنب نقل حديثه مع زملائه ”تسريبه“ إلى الجهاز الفني بالشكل الذي قد يؤجج الصراع مجددًا مع البدري.

وقال مصدر داخل الفريق: ”غالي يتطلع لإنهاء الموسم الحالي دون إثارة أي أزمات مع البدري لإسدال الستار على مشواره الكروي، تمهيدًا لتولي أحد المناصب الإدارية بالقلعة الحمراء“.

وفي إطار آخر، قال سعد الدين سمير، مدافع النادي الأهلي، إنه تلقى بعض العروض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن مسؤولي الأهلي رفضوا مناقشة الأمر.

وأضاف في تصريحات إذاعية: ”الأهلي بيتي والأساس بالنسبة لي وتقبلت قرار النادي بصدر رحب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com