مرتضى منصور: حذاء حمدي النقاز ”المقلوب“ دليل وجود سحر أسود في نادي الزمالك

مرتضى منصور: حذاء حمدي النقاز ”المقلوب“ دليل وجود سحر أسود في نادي الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن واقعة حدثت مع حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق، تثبت من وجهة نظره أن الفريق يعاني من التعرض لأعمال سحر؛ ما تسبب في تدهور نتائج الفريق في بطولة الدوري.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”هناك أعمال سحر أسود يقوم بها عدد من أعضاء النادي ضد لاعبي الفريق؛ ما تسبب في تراجع نتائج الفريق، ومن يقوم بالتخطيط لهذا الأمر هو الثنائي ممدوح عباس الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء، وهاني العتال نائب رئيس النادي الحالي“.

وأضاف: ”هذا السحر الأسود يتسبب في منع مهاجمي الفريق من تسجيل الكرة في الشباك، رغم السيطرة طوال أحداث اللقاءات وتهديد المرمى بشكل مستمر“.

وتابع: ”دليلي على وجود سحر في النادي، هو ما حدث مع حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق، الذي عثر على أحذيته بشكل مقلوب بعكس الطريقة التي وضعها بها داخل مخزن ملابسه“.

https://youtu.be/Exz4bxJkwOE

وأوضح: ”لن أدخل نادي الزمالك من جديد طالما يوجد عدد من الأشخاص غير المرغوب في تواجدهم، مثل هاني العتال وهو ما ساهم في وصول النادي لحالة سيئة في عهد مجلس ممدوح عباس“.

وأعلن مرتضى منصور رفضه أي تدخلات لمحاولة الإصلاح مع هاني العتال عضو مجلس الإدارة الحالي أيًا كانت الوساطة والشخص الذي يسعى لذلك.

وقال منصور، إنه يعد بإنجاز ستاد عالمي ليس له مثيل، ونادِ اجتماعي راق في خلال عام واحد فقط عقب خروج هاني العتال من نادي الزمالك ويحاسبه الجميع على ذلك.

وأضاف: ”لو حاول وزير الشباب والرياضة التدخل مجددًا سأترك مجلس الإدارة، وسأعقد جمعية عمومية لتقرير المصير سواء نحن أو هو، لكن لن نجلس في أي اجتماع مجلس إدارة معًا“.

واختتم: ”ما زلنا نخسر المباريات والنقاط بسبب السحر الذي يقوم به والده مجدي العتال، وأيضًا ممدوح عباس، فالشبكة مغلقة وتحول بين اللاعبين والأهداف وهو وضع مقزز“.

على جانب آخر، هاجم مرتضى، إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، بسبب الحرب الكلامية المشتعلة بين الثنائي حاليًا.

وقال منصور: ”أنا دخلت السجون 7 مرات، أما أنت فأخوك دخل 24 ساعة جيت لي تصوت وتصرخ، مش هرحمك خاصة بعد الإشارات المسيئة التي وجهها حسام حسن لطارق يحيى ابن الزمالك“.

وأكد مرتضى منصور، أنه توصل لاتفاق مع محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق ولاعب المقاولون العرب الحالي بشأن مستحقاته المتأخره لدى القلعة البيضاء.

وعقد فتح الله جلسة مع رئيس الزمالك بحضور ثروت سويلم، المدير التنفيذي، لحل أزمة مستحقات المدافع المتأخرة.

وتوصل مرتضى منصور لاتفاق مع اللاعب بتنازله عن 2 مليون و500 ألف جنيه، بعدما حصل على وعد بصرف مستحقاته على دفعتين الأولى بقيمة مليون و600 ألف جنيه والثانية بقيمة مليون و400 ألف جنيه بخلاف المليون جنيه التي حصل عليها في الفترة الماضية من قبل اتحاد الكرة، ليكون إجمالي المبلغ الذي سيحصل عليه أربعة ملايين جنيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com