مرتضى منصور: تركي آل الشيخ تحمّل صفقة حمدي النقاز

مرتضى منصور: تركي آل الشيخ تحمّل صفقة حمدي النقاز

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، عن تحمل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية قيمة صفقة تعاقد القلعة البيضاء مع حمدي النقاز، ظهير أيمن نادي النجم الساحلي ومنتخب تونس الأول.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: ”تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي هو من تحمل تكاليف صفقة النقاز بالكامل“.

وأضاف: ”آل الشيخ دفع 13 مليون جنيه مصري لنادي الزمالك من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع حمدي النقاز“.

من جانب آخر نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رغبته في التعاقد مع صلاح محسن لاعب الأهلي الحالي المنتقل من فريق إنبي في الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية.

وقال منصور لقناة العاصمة: ”أقسم بالله شقيق صلاح محسن هاتفني من الشرقية قال لي الواد هيموت ويلعب في الزمالك“ مضيفًا: ”بلاش المنظرة أنا اخترت وأنا عملت“.

واختتم: ”شقيقك أبلغني أنك مخطوف في فيلا أحد الأشخاص، ولم يكن على هواك الأمر وقد أرسلت فاكسًا بمبلغ 42 مليونًا لمجرد رفع السعر على الأهلي ليس أكثر“.

وشن فاروق جعفر كابتن الزمالك الأسبق هجومًا ناريًا على إيهاب جلال المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء بسبب تواضع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري العام.

وقال جعفر في تصريحات إذاعية: ”أقول لإيهاب جلال إنه لم يلعب من قبل على البطولة، ويبدو أن تامر النحاس وكيل أعماله أقنعه أن جمهور الزمالك سيصبر شهرًا واثنين وثلاثة، حتى يجرب خططه، ويستمر في منصبه موسمًا ونصف الموسم، ولكن هناك فارقًا بين الزمالك والمقاصة أو إنبي أو تلفونات بني سويف“.

وأضاف: ”بالورقة والقلم، لا يمكن أن يشارك محمد عنتر بعد تعاقده مع الزمالك بأيام قليلة، ولا يمكن لإيهاب جلال أن يفرض فكره على اللاعبين، ويجب أن يذهب لإمكانات اللاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com