إنبي يحدد موعد انتقال رامي صبري إلى النادي الأهلي المصري

إنبي يحدد موعد انتقال رامي صبري إلى النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تمسك حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي بعودة مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق في نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء إعارته لصفوف الأهلي السعودي، والتي بدأت في شهر يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان مسؤولو الأهلي السعودي قد أعلنوا أنهم يرغبون في التعاقد مع مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي في نهاية الموسم الحالي، بعد تقديمه مستوى مميزًا منذ بداية إعارته للفريق السعودي.

وأبلغ حسام البدري، رئيس النادي محمود الخطيب، برفض استمرار مؤمن زكريا في الأهلي السعودي عقب نهاية إعارته خاصة أنه وافق على رحيل اللاعب بعد ضغط شديد من زكريا ووافق فقط على 6 أشهر.

وأكد البدري للخطيب أن مؤمن زكريا من أهم عناصر الفريق التي سيعتمد عليها في بطولة أفريقيا المقبلة خاصة أن عودته ستكون مع مشاركة الفريق في دوري المجموعات للبطولة في حال تخطيه دور الـ32 الذي ينطلق في شهر مارس القادم.

وأبلغ حسام البدري، مؤمن زكريا بأنه ينتظر عودته فور انتهاء الدوري السعودي ليعود للمشاركة في صفوف الأهلي بشكل طبيعي، ولن يسمح له بالبقاء في صفوف الأهلي السعودي كبيع نهائي.

من جانبه قال عماد متعب، مهاجم الأهلي المعار إلى التعاون السعودي، إنه يركز حاليًا في مبارياته مع فريقه للوصول لأفضل مركز في جدول الدوري، وبعد ذلك يحدد مصيره.

وأضاف في تصريحات إذاعية: ”لا أفكر حاليًا إلا في مبارياتي مع التعاون، بعد ذلك سأبدأ التفكير في أي شيء مثل الانضمام للمنتخب والعودة للأهلي، وكل هذه الأمور سأكون سعيدًا بها إذا حدثت“.

وتابع متعب: ”أتمنى العودة للأهلي مرة أخرى، ولكن الجهاز الفني تكون له طلبات محددة وفقًا لرؤيته الفنية وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدث“.

ومن جانب آخر وافق نادي إنبي على انتقال رامي صبري مدافع الفريق لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وقال عبد الناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، إن رامي صبري يعد كابتن إنبي وقيمة كبيرة للنادي والعمود الفقري لإنبي، ولا يمكن التنازل عنه، لذلك رفضنا التفريط في خدماته خلال انتقالات يناير“.

وأردف: ”رامي حصل على وعد من رئيس إنبي بالسماح برحيله للأهلي في نهاية الموسم ودون مبالغات في القيمة المالية، ولم نوافق على رحيله لمجرد أن الأهلي طلبه لحل مشكلة مؤقتة في الوقت الحالي“.

إلى ذلك، أحيا النادي الأهلي، ذكرى الشهداء الذين سقطوا في أحداث استاد بورسعيد عقب لقاء الأهلي والمصري في بطولة الدوري العام بداية شهر فبراير لعام 2012.

وقال النادي في بيان رسمي: ”حرص النادي الأهلي على إحياء الذكرى 72 من خيرة شباب أبناء جماهيره، صباح اليوم، وقام وفد من مسؤولي النادي ولاعبيه في كل اللعبات الرياضية يتقدمهم محمود الخطيب بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لأبناء الأهلي في مقر الجزيرة، وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم“.

وأضاف البيان: (في القلب. لن ننساكم. ومن أجلكم نستمر. وتبقى ذكراكم العطرة الدافع الأكبر لنا لبذل الجهد والعطاء لتطوير نادينا والحفاظ على مسيرته، ليبقى هذا الصرح العظيم في المكانة التي يستحقها، أنتم في القلب دائمًا).

كيف ننسى.. قلوبًا نبضت بحب الأهلي.. ضحت بحياتها من أجله.. تكريمًا لروحها قاتل أبناؤه لحصد البطولات.

كنتم وستظلون في القلوب.. وأمام العيون.. في كل ركن داخل وخارج الكيان… مع كل ثانية في ملعب لم ننساكم. ومستحيل ننساكم.

تسير الحياة لأنها إرادة الخالق عز وجل.. نمضي فيها لأجل الكيان وخدمة نادينا العظيم الذي نسعى جميعًا.. يدًا بيد.. لتطويره ورقيه وتقدمه.

وتمضي الحياة وتبقى ذكراكم دافعًا لنا للحفاظ على نادينا العظيم.. وممتلكاته – الملموسة والمالية والمعنوية والرمزية – من رموزنا نستمد قوتنا.. ومن ذكراكم نسعى للحفاظ على نادينا وريادته ومواصلة انتصاراته

يوم الشهداء. في القلب دائمًا

ومن جانب آخر كثف حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساعيه للعودة مجددًا لحسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وشهدت جلسة غالي أمس مع محمود الخطيب رئيس النادي التطرق للأمر الذي أدى إلى حصول غالي على وعد صريح من الخطيب بشأن الترتيب لجلسة خاصة مع هاني أبوريدة وكوبر لإنهاء الأزمة.

الخطيب طالب غالي بالتركيز في تدريبات الفريق المقبلة من أجل التواجد في حسابات البدري تمهيدًا لاستعادة مستواه الذي يؤهله للعودة مجددًا لحسابات كوبر، مشددًا على أنه سيبحث الأمر مع أبوريدة في أقرب تواصل بينهما بشرط أن يبدي اللاعب رغبة في طي الصفحة والعودة لمستواه بالتزامه داخل الملعب.

يذكر أن الأرجنتيني كوبر المدير الفني لمنتخب مصر استبعد حسام غالي من صفوف منتخب الفراعنة بسبب خلافات شديدة بين الطرفين، ورفض كل محاولات عودة اللاعب لصفوف المنتخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com