بعد محمود عبدالعزيز.. نادي الزمالك يتفق على 3 صفقات من سموحة

بعد محمود عبدالعزيز.. نادي الزمالك يتفق على 3 صفقات من سموحة

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

توصل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لاتفاق مع فرج عامر رئيس نادي سموحه علي عقد صفقة ثلاثية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مطلع الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية ”هناك اتفاق بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وفرج عامررئيس سموحه على انتقال رجب بكار وياسر إبراهيم وعبدالله بكرى لصفوف القلعة البيضاء في بداية الموسم المقبل“.

وأضاف فايق ”الزمالك متمسك بالتعاقد مع الثلاثي بشدة وسيتم متابعه مستواهم طوال الموسم الحالي، وفي حالة الاستمرار في تقديم مستوى ثابت سيم التعاقد معهم فورًا عقب نهاية الموسم الحالي“.

ويرغب فرج عامر رئيس سموحه في التعاون الشديد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة للرد على رفض النادي الأهلي انتقال ثنائي الفريق الأحمر عمرو بركات وحسين السيد لصفوف الفريق السكندري رغم أن النادي كان قد أنهى تفاصيل الصفقة إلا أن لجنة الكرة بالأهلي فضلت احترافهم في السعودية.

وقام فرج عامر بالرد على الأهلي بالموافقة على انتقال محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت بالأمس رغم أن الأهلي كان قد طلب التعاقد مع اللاعب وطلبت إدارة النادي السكندري 20 مليون جنية لإنهاء الصفقة، كما أن الأهلي كان يرغب في ضم ياسر إبراهيم وعبدالله بكري لكن سموحه رفض.

ويرتبط مرتضى منصور رئيس الزمالك بعلاقة جيدة مع فرج عامر رئيس سموحه وسيكون هناك تبادل في الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة إيهاب جلال توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب تعادل الفريق أمس أمام إنبي في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وكانت أزمة كبيرة قد وقعت في غرفة ملابس الزمالك عقب نهاية لقاء الفريق أمام إنبي حيث عنف إيهاب جلال لاعبي القلعة البيضاء بشدة بسبب استمرار إهدار النقاط في بطولة الدوري.

وقال أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات إذاعية: ”إيهاب جلال قرر فرض عقوبة مالية على لاعبي الزمالك، وأعلن تجميد مستحقاتهم المالية حتى تحسن نتائج الفريق في بطولة الدوري“.

وأضاف حافظ: ”المدير الفني عنف اللاعبين بشكل كبير، عقب مباراة إنبي التي انتهت بالتعادل السلبي، ومن الطبيعي أن يعنف المدير الفني لاعبيه بعد التعادل وخسارة نقاط جديدة في الدوري“.

وتابع: ”إيهاب جلال حزين من اللاعبين وتم توقيع عقوبات عليهم بالإضافة لوقف مستحقات كل اللاعبين في الفترة الحالية، وقد تحدث المدرب مع اللاعبين عن أهمية قميص الزمالك“.

ومن جانب آخر أكد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الزمالك لم يكن يحق له قطع إعارة لاعبه مصطفى محمد لنادي طنطا، إلا بموافقة فريق طنطا.

وأضاف عبد الغني في تصريحات إذاعية أن قطع إعارة أي لاعب، لابد أن يكون بموافقة الناديين المعار منه والمعار إليه اللاعب.

وأوضح أن شكري نجيب عاد إلى الإسماعيلي بعد قطع إعارته لـ“المقاولون“، وجاء ذلك بعد موافقة إدارة ذئاب الجبل، لأن الإعارة كانت حتى نهاية الموسم وليست 6 أشهر فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com