مدرب النادي الأهلي المصري يرفض تجميد السعيد وفتحي.. ويتحدث عن عودة حسام غالي

مدرب النادي الأهلي المصري يرفض تجميد السعيد وفتحي.. ويتحدث عن عودة حسام غالي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، توصيات لجنة الكرة في النادي بتجميد الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد على دكة البدلاء من أجل إجبارهما على تجديد التعاقد مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”طلبت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب من حسام البدري، المدير الفني للفريق، بالضغط على عبدالله السعيد وأحمد فتحي بتجميدهما على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، حتى يرضخا لطلبات الإدارة ويجددا عقديهما مع النادي“.

وأضاف المصدر: ”رفض البدري، اقتراحًا من لجنة الكرة بشأن تجميد الثنائي خلال الفترة المقبلة، اعتراضًا على رفضهما تجديد تعاقدهما مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ومع إصرارهما على الرحيل إلى الدوري السعودي“.

وتابع: ”البدري رفض الأمر تمامًا وأكد أن هذا الأمر مرفوض تمامًا في الأهلي، وأنه تحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للوقوف على آخر تطورات ملف التجديد للثنائي، وأكد له مدير الكرة أن الأمور تسير بشكل جيد وفي الطريق الصحيح“.

وذكر المصدر أن البدري شدد على أن السعيد وفتحي من العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وأنه يرفض اتباع سياسة التجميد لإجبار الثنائي على التجديد، خاصة أن لهما تاريخ كبير يشفع لهما في أزمتهما الحالية مع الإدارة بشأن ملف التجديد.

ومن جانب آخر، يدرس الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري قيد محمد نجيب، مدافع الفريق، في القائمة الأفريقية حال عدم التعاقد مع مدافع جديد خلال الساعات القليلة المقبلة التى تسبق إغلاق باب القيد محليًا وأفريقًيا.

ويسابق الأهلي الزمن لحسم التعاقد مع مدافع جديد، ويبقى رامي صبري مدافع إنبي في الصورة بقوة خاصة بعد إغلاق المفاوضات مع سموحة والمقاصة للحصول على خدمات ياسر إبراهيم وعبد الله بكري وأحمد سامي.

وكان حسام البدري، أكد أن هناك محاولات مستمرة لتدعيم الخط الخلفي بعد التعاقد مع محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية.

وفي إطار آخر، أشاد البدري بقدرات الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف: ”تعاقدنا مع محمود الجزار وهو مدافع مميز بالإضافة إلى علي لطفي حارس إنبي وصلاح محسن من إنبي ومحمد شريف من وادي دجلة، وكلهم لاعبون مميزون“.

واستطرد: ”لا يمكن الجزم بأن صلاح محسن سوف يكون المهاجم الأساسي للفريق، هذا الكلام سابق لأوانه، اللاعب لم يتدرب مع الفريق حتى الآن في يوم، وهو لاعب مميز ومن الإضافات للفريق“.

واختتم: ”قد تكون هناك صفقة جديدة في الشق الدفاعي خلال الساعات المقبلة، ولكن إن لم تتم فهناك الجزار مع عودة محمد نجيب وقريبًا سيعود سعد سمير من الإصابة“.

وعن اللقاء الودي في السعودية، قال البدري إنه يدرس إراحة 4 أو 5 لاعبين أساسيين من المشاركة في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام منتخب أندية المحترفين في السعودية.

وتحدث البدري عن حسام غالي، لاعب الفريق السابق، والذي فسخ عقده مؤخرًا مع نادي النصر السعودي وعاد إلى مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف: ”لم يتم عرض أمر غالي علي من إدارة النادي حتى الآن، والموضوع لم يدخل مرحلة الجدية، ولم يتطرق إلى الأمر الرسمي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com