رئيس الزمالك يهاجم النادي الأهلي وحسام حسن.. ويتعاقد مع مدافع جديد – إرم نيوز‬‎

رئيس الزمالك يهاجم النادي الأهلي وحسام حسن.. ويتعاقد مع مدافع جديد

رئيس الزمالك يهاجم النادي الأهلي وحسام حسن.. ويتعاقد مع مدافع جديد

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

طلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من محمود الخطيب رئيس الأهلي الانسحاب من سباق الصفقات التي يرغب النادي الأبيض في التعاقد معها خلال الفترة المقبلة على أن تكون المعاملة بالمثل.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم إن ”الزمالك لا يريد الدخول في مزايدات لضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، وهناك بعض الأندية تحاول الدخول في صفقات يسعى الأبيض لضمها“.

وأضاف بقوله ”أرفض ممارسات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وهادي خشبة مدير قطاع الكرة بنادي الأسيوطي في صفقة اللاعب محمد عنتر والذي يسعى الزمالك لضمه“.

وتابع رئيس الزمالك: ”نرفض محاولات إدارة التسويق بالأهلي المزايدة على الصفقة، وأرسلت للخطيب رئيس الأهلي رسالة بضرورة الامتناع عن الصفقات التي يسعى الزمالك لضمها وكذلك الزمالك سيمتنع عن الصفقات التي يسعى لضمها الأهلي“.

وعن صفقة حمدي النقاز لاعب منتخب تونس قال مرتضى: ”تأكد انتقال النجم التونسي حمدي النقاز المنضم حديثًا لصفوف النادي، والصفقة لم تكلف الزمالك أي مقابل مادي، فهي تبلغ 700 ألف دولار أي حوالي 18 مليون جنيه مصري تم تمويلها بالكامل من صديق شخصي خليجي ولم يتكلف النادي أي مليم“.

وأضاف أننا ”نرفض من يحاول إثارة المشاكل دون علم، ولا مجال للحديث عن إهدار المال العام في الزمالك وتم تحويل المبلغ بالكامل لصالح النادي التونسي“.

وفي إطار آخر كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري يفوز بالسحر فقط، وأنه استخدم شخصًا يدعى فتحي كان متواجدًا بمباراة الأبيض الأخيرة أمام المصري، والتي خسرها الزمالك بهدف نظيف.

وقال مرتضى إن حسام يفوز دائمًا بهذه الطريقة، وكنت أتمنى الاعتذار من سمير حلبية رئيس المصري.

وكشف منصور عن سبب إقامة المؤتمر الصحفي بمنزله وليس بمقر النادي مؤكدًا أن ذلك يعود لسببين أولهما أن المؤتمر ليس له علاقة أساسية بنادي الزمالك وسيتحدث في كثير من الأمور، والآخر هو سبب مرضي.

ونجح نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة جديدة لدعم خط دفاع الفريق، بعد الموافقة على رحيل المدافع الدولي علي جبر لصفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن مرتضى منصور تعاقد النادي مع محمد عبدالغني مدافع نادي إف سي مصر رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدّم منصور اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمنزله اليوم، مشددًا على أنه سيشارك بعد غدٍ في تدريبات الفريق.

وأكد مرتضى منصور أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمعار لصفوف نادي طنطا سيعود خلال الفترة الحالية للقلعة البيضاء بعد الاتفاق مع إدارة طنطا على ذلك.

ووجه منصور على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمنزله اليوم الشكر لإدارة طنطا ورئيس النادي فايز عريبي على تعاونه وتفهمه لحاجة الزمالك لعودة اللاعب من جديد.

وأضاف قائلًا ”هناك صفقتان من المنتظر أن يجري إتمامهما خلال الفترة الحالية عن طريق الوكيلين محمد شيحة وتامر النحاس“.

وفي إطار آخر، قال مرتضى منصور، إن نائبه هاني العتال لن يحضر اجتماعات مجلس إدارة النادي مرة أخرى، مضيفًا: ”أنا مش عاوز المزور يتنطط كتير لأنه مزور وعضويته مزورة، وتمت إحالة القضاة الذين قرروا إعادة هاني العتال لانتخابات الزمالك للتحقيق بسبب إعادتهم له للانتخابات، واللجنة الأولمبية أرسلت خطابًا للزمالك تفيد بالتعهد بعدم حضور العتال اجتماعات المجلس“.

وتابع أن ”العتال لن يحضر الاجتماعات بعد صدور قرار الأولمبية باستبعاده، وإذا لم يتم استبعاده سأدعو الجمعية العمومية للتصويت على استمراره من عدمه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com