صلاح محسن مهاجم إنبي يرفض بروسيا دورتموند ويتمسك بالنادي الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

صلاح محسن مهاجم إنبي يرفض بروسيا دورتموند ويتمسك بالنادي الأهلي المصري

صلاح محسن مهاجم إنبي يرفض بروسيا دورتموند ويتمسك بالنادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تمسك صلاح محسن لاعب نادي أنبي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تنتهي بنهاية شهر يناير الجاري رغم تلقي اللاعب عدة عروض للاحتراف في أوروبا.

وقال محسن في تصريحات تلفزيونية: ”وصل لنادي إنبي عدة عروض أوروبية ترغب في التعاقد معي، لكن المقابل المادي لهذه العروض ضعيف جدًا“.

وأضاف: ”أبلغت إدارة إنبي أنني أرفض الاحتراف في أوروبا في الوقت الحالي ورغبتي هي الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية“.

وتابع محسن: ”أطمح للذهاب إلى النادي الأهلي من أجل اللعب لمنتخب مصر، وشرف لأي لاعب أن يرتدي التيشرت الأحمر“.

وكان إنبي قد تلقى 4 عروض أوروبية أخرى لمحسن، من سبارتا براغ التشيكي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وأوستريا فيينا النمساوي.

”زيزو“ ينفي زيادة عقود اللاعبين

ومن جانب آخر قال عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي لقطاع كرة القدم بالأهلي، إن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن الأرقام التي سيحصل عليها اللاعبون، الذين سيتم تجديد عقودهم خلال الأيام المقبلة 18 و20 مليون جنيه، غير صحيحة بالمرة.

وأضاف ”زيزو“ في تصريحات صحفية أن أمور التجديد تسير في الاتجاه الإيجابي، في ظل حرص الأهلي على كل لاعبيه، والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي أيضًا، في إطار رغبة هؤلاء اللاعبين للاستمرار في خدمة ناديهم، ولم يكن هناك اتفاق على أرقام بعينها حتى يتم الإعلان عنها، وأنه كان يتمنى أن تكون المعلومات التي تناولتها هذه المواقع في هذا الشأن دقيقة، خاصة في مثل هذه النواحي، لأن الأهلي نادٍ كبير، وتتم إدارته بفكر مؤسسي وبنظام احترافي، والحفاظ على مصلحة النادي هو العنوان الرئيسي الذي يسير تحته الجميع.

وأكّد المدير الرياضي تقديره لكل اللاعبين، وأهمية دورهم المؤثر، ومن هذا المنطلق تسير الأمور الخاصة بمسألة تجديد العقود، في إطار تحقيق مصلحة كل الأطراف، لكن من خلال ثوابت موجودة في قطاع كرة القدم، بشكل خاص، والنادي الأهلي بشكل عام.

وفي إطار آخر انسحب النادي الأهلي من صفقة شراء المدافع الشاب محمد عبدالغني لاعب إف سى مصر، بعد الدخول في مفاوضات لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفضت لجنة الكرة التعاقد مع المدافع الشاب نظرًا لصغر سنه وقلة خبراته، في الوقت الذي يحتاج الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للاعبين يملكون قدرًا كافيًا من الخبرة خاصة في هذا المركز الحساس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com