تعرف على تفاصيل تحركات النادي الأهلي المصري لحسم صفقة صلاح محسن

تعرف على تفاصيل تحركات النادي الأهلي المصري لحسم صفقة صلاح محسن

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تحرك مسؤولو النادي الأهلي المصري لحسم أولى صفقات الفريق الشتوية في شهر يناير المقبل من خلال التفاوض مع صلاح محسن مهاجم فريق إنبي.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوفه في ظل عدم جاهزية مروان محسن الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال بطولة أمم أفريقيا الماضية في شهر فبراير الماضي بجانب ابتعاد عماد متعب المهاجم المخضرم عن حسابات المدير الفني حسام البدري.

مكالمة مدير الكرة

حدث اتصال بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي باللاعب من أجل جس نبضه للانتقال لصفوف الفريق الأحمر في شهر يناير المقبل.

وحاول عبدالحفيظ الوصول لرغبة اللاعب خاصة أن الجهاز الفني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب والمستوى الذي يقدمه محسن مع فريقه في بطولة الدوري.

ووضع حسام البدري المدير الفني اسم اللاعب ضمن قائمة المرشحين لارتداء القميص الأحمر في شهر يناير المقبل بجانب عمر السعيد مهاجم فريق الإنتاج الحربي وأحد هدافي الدوري إلا أن تفاوض الزمالك مع السعيد واقترابه من التوقيع يجعل مهمة الأهلي في خطف اللاعب صعبة.

ورجح البدري ضم محسن لصغر سنه وقدراته التهديفية المميزة وسرعاته وموهبته.

اللاعب ممنوع من التصريحات

من جانبه، رفض صلاح محسن مهاجم إنبي التعليق على أنباء المفاوضات مع الأهلي خاصة أن الفريق البترولي اتخذ قرارًا بمنع جميع اللاعبين من التصريحات.

واكتفى محسن في تصريح مقتضب لـ“إرم نيوز“ بالتأكيد أن أي لاعب في مصر يحلم بارتداء قميص الأهلي أو الزمالك.

رد إنبي

في المقابل تبدو إدارة إنبي مرحبة برحيل اللاعب في صفقة تبادلية في ظل رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق البترولي في ضم بعض لاعبي الأهلي مثل عمرو بركات وأحمد الشيخ وميدو جابر وهو ما يجعل هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين الناديين.

وأكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي أن ما يتردد حول رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي في شهر يناير المقبل للنادي الأهلي لم يتحول بعد إلى مفاوضات رسمية.

وقال عبدالناصر لـ“إرم نيوز“: “ ننتظر العرض الرسمي من النادي الأهلي أو غيره من الفرق التي ترغب في ضم اللاعب لاستشارة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال قبل أن يتخذ مجلس الإدارة قراره“.

وأضاف: ”حتى الآن لم يصلنا عرض رسمي من الأهلي وأيضًا لم نطلب أي لاعب بشكل رسمي سواء من الأهلي أو غيره من الأندية“.

تألق اللاعب

ولفت صلاح محسن صاحب الـ21 عامًا الأنظار خلال مسابقة الدوري المصري، وسجل اللاعب 5 أهداف وصنع هدفين لزملائه ليدخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي.

ويبدو صلاح محسن من اللاعبين المميزين في مسابقة الدوري ويتردد اسمه في متابعات الجهاز الفني لمنتخب مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com