النادي الأهلي يضم علي لطفي رسميًا.. وشوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي يضم علي لطفي رسميًا.. وشوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي

النادي الأهلي يضم علي لطفي رسميًا.. وشوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أنهى النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب ثاني صفقات النادي الرسمية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بعد النجاح في التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمي نادي إنبي.

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع لطفي قادمًا من إنبي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ووقع الحارس على عقود انتقاله للنادي الأحمر، مقابل 5 مليون جنيه دفعها الأهلي للنادي البترولي مقابل الحصول على خدمات الحارس.

ويعد لطفي الصفقة الثانية التي يبرمها الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تعاقد مع الشاب محمد فخري قادمًا من غزل المحلة.

على جانب آخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي، واعتماد جهازه المعاون من: معتمد جمال مدربًا عامًا ومحمد شوقي ووائل رياض مدربين، وأسامة عبدالكريم مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبدالعزيز مديرًا للمنتخب.

كما قرر الاتحاد تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2001 من: أشرف قاسم مديرًا فنيًا، وهشام عبدالمنعم مدربًا عامًا، وعبدالستار صبري وأحمد فاروق مدربين، وأحمد رزيقة مدربًا لحراس المرمى.

وقرر المجلس أيضًا تشكيل لجنة لإدارة الأكاديميات وإصدار التراخيص وتقنين الأكاديميات العاملة بالفعل، والموافقة على اللائحة المقدمة من المدير الفني للاتحاد في هذا الشأن.

كما وافق المجلس على أن يكون القيد في الموسم المقبل من 25 لاعبًا، واستمرار مسابقة 97 بـ 25 لاعبًا، على أن يتم إعلان مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع المقبل.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين السيد جمال علام رئيس الاتحاد السابق مستشارًا للسيد رئيس الاتحاد.

وتشكيل لجنة برئاسة المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد، وعضوية عدد من خبراء اللعبة؛ لإعادة هيكلة المسابقات بحيث يكون دوري المحترفين من قسمين : أ و ب ، ويتكون القسم أ من 18 فريقًا ، و ب من 20 فريقًا، مع بقاء القسم الثاني من 3 مجموعات، والقسم الثالث بتكوينه الحالي، واستمرار القسم الرابع تحت إدارة الفروع، مع تكليف إدارة المسابقات بوضع التصور الفني للوصول إلى هذا التكوين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com