إنبي يعلن انضمام علي لطفي للنادي الأهلي المصري.. وشريف إكرامي يتمسك بالرحيل – إرم نيوز‬‎

إنبي يعلن انضمام علي لطفي للنادي الأهلي المصري.. وشريف إكرامي يتمسك بالرحيل

إنبي يعلن انضمام علي لطفي للنادي الأهلي المصري.. وشريف إكرامي يتمسك بالرحيل

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن نادي إنبي عن انتقال علي لطفي، حارس مرمى الفريق، لصفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بعد انتهاء التفاصيل المالية للصفقة، في ظل تمسك حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، بالتعاقد مع اللاعب.

قال طارق عبدالله، المدير الفني لإنبي، في تصريحات إذاعية: ”علي بات لاعبًا في صفوف الأهلي وأصبح أمرًا منتهيًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وارتداء القميص الأحمر أصبح مجرد وقت فقط“.

وأضاف: ”لطفي أصبح خارج حسابات إنبي، ولذلك ندفع بأحد الحراس الشباب في الدوري المصري لكي يتحمل المسؤولية خلال الفترة المقبلة“.

وتابع: ”إنبي أنهى المفاوضات مع الأهلي لبيع علي ويتبقى بعض الرتوش النهائية والبسيطة، والإعلان عن الصفقة التي باتت منتهية وتحتاج إلى الوقت فقط لإعلانها رسميًا“.

وفي الإطار نفسه، طلب شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بعد تعاقد النادي مع لطفي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”إكرامي يرى أن فرصته في العودة لتشكيل الأهلي الأساسي باتت معدومة في ظل تألق محمد الشناوي في الفترة الأخيرة والتعاقد مع علي لطفي، ومن المؤكد أنه حال إصابة الشناوي سيدفع بلطفي“.

وأردف: ”إكرامي يمتلك عدة عروض احتراف من الخليج وسيختار الأفضل منها في ظل تمسكه بالمشاركة أساسيًا لينضم لقائمة منتخب مصر في كأس العالم“.

من جانب آخر، يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة جديدة مع عبدالله السعيد لاعب الفريق عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة.

ويسعى عبدالحفيظ للوصول إلى اتفاق نهائي مع السعيد لحسم ملف التجديد، لإنهاء هذا الأمر الذي شهد العديد من الفصول خلال الفترة الماضية.

وكان مدير الكرة عقد جلسة مع السعيد منذ 5 أيام تم خلالها مناقشة بعض الأمور الخاصة بملف التجديد، على أن يتم حسم الأمر في الجلسة المقبلة، والتي ستكون عقب مباراة المقاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاصة في السابعة، مساء اليوم الأحد، على ملعب القاهرة الدولي في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com