اشتباك بألفاظ نابية بين مرتضى منصور وأبو المعاطي زكي بمقر اتحاد الكرة – إرم نيوز‬‎

اشتباك بألفاظ نابية بين مرتضى منصور وأبو المعاطي زكي بمقر اتحاد الكرة

اشتباك بألفاظ نابية بين مرتضى منصور وأبو المعاطي زكي بمقر اتحاد الكرة

المصدر: فريق التحرير

اشتبك المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الإعلامي المصري أبو المعاطي زكي، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال مؤتمر دعم رؤساء الأندية لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وحضر مرتضى منصور المؤتمر رغم إعلانه نيته الترشح لرئاسة الجمهورية لمنافسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونشبت مشادة كلامية قوية وتراشق بالألفاظ النابية بين الثنائي، حيث أمر رئيس نادي الزمالك أحد معاونيه بضرب أبو المعاطي زكي، ثم طرده.

وتطاول مرتضى على أبوالمعاطي بحسب فيديو متداول بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل أن يرد عليه الصحفي المصري بألفاظ نابية أيضا.

ورفض مرتضى منصور محاولات التهدئة التي قام بها محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، وقام بنهره وإبعاده باليد، في محاولة لاستكمال المشاجرة مع أبو المعاطي زكي.

وقام عدد من أفراد الأمن باحتجاز أبو المعاطي زكي في حجرة خاصة بجوار القاعة؛ للفصل بينهما وإخراجهما دون حدوث مزيد من الاشتباكات.

يذكر أن مرتضى منصور دخل في خلافات سابقة مع أبو المعاطي زكي؛ بسبب انتقاد الأخير له، واتهم مرتضى منصور أبو المعاطي بالرشوة وعدد من الاتهامات الأخرى.

وسبق أن اتهم أبوالمعاطي، نجل مرتضى بالاعتداء على راقصة تشيلية الجنسية، بسبب علاقة غامضة بينهما.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشتبك خلالها مرتضى منصور مع أبوالمعاطي، حيث سبق أن تبادلا السباب خلال ظهور تلفزيوني قبل عدة أشهر.

ونشبت مشادات كلامية عديدة بين مرتضى منصور والإعلاميين إبراهيم فايق وأحمد سعيد خلال الأسبوع الماضي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com