النادي المصري يتحدى مرتضى منصور: مستعدون لمواجهة الزمالك في ناديه – إرم نيوز‬‎

النادي المصري يتحدى مرتضى منصور: مستعدون لمواجهة الزمالك في ناديه

النادي المصري يتحدى مرتضى منصور: مستعدون لمواجهة الزمالك في ناديه

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أعرب طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن غضبه من تدخل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في الأزمة القائمة حاليًا بين ناديي المصري وبتروجيت، بسب واقعة حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري.

ومن المفترض أن يواجه الزمالك نظيره المصري، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري.

والتقطت الكاميرا حسام حسن وهو يقوم بإشارة ما بذراعه وعينه صوب الجهاز الفني لبتروجيت بعد انتصاره في لقاء الجولة الـ 19 من الدوري.

وقال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة المصري، في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: ”مستعدون أن نواجه الزمالك في ميت عقبة لا يوجد لدينا أي أزمة على الإطلاق لمواجهة الأبيض على ملعبه، المصري يلعب كل مبارياته في برج العرب بناء على تعليمات الأمن، وهذا الأمر مرهق لنا ويكلفنا 100 ألف جنيه في كل مباراة“.

وأضاف: ”رئيس الزمالك قال، إنه لن يلعب مباراته المقبلة أمام المصري في برج العرب، هذا رأيك، وليست مشكلتنا، لا نعلم السبب في تدخل مرتضى منصور في مباراة المصري وبتروجيت، ولا يصح أيضًا أن يخرج كل مرة ويقول أنا وقفت مع بورسعيد، الأزمة الحالية بين المصري وبتروجيت، ما علاقة رئيس الزمالك بهذا الأمر؟!“.

وأوضح عضو مجلس إدارة المصري: ”لا أعرف السبب في تدخل رئيس الزمالك في مباراة المصري وبتروجت، ولا يصح -أيضًا- أن يخرج كل مرة ويقول، أنا وقفت مع بورسعيد“.

من جانب آخر، قال هادي خشبة، مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن الزمالك قدم عرضًا لضم محمد عنتر، لاعب وسط الفريق.

واستطرد هادي في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”العرض شمل 3 عروض، أولاً البيع النهائي أو البيع مع حصول الأسيوطي على نسبة 20% من إعادة البيع مرة أخرى أو إعارة بنية البيع“.

وتابع: ”الأسيوطي -بالفعل- طلب 20 مليون جنيه من الزمالك لضم اللاعب، وعرض الأبيض هو الرسمي الوحيد الذي وصل إلينا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com