نادي الزمالك يضع شرطًا لعودة مصطفى فتحي من التعاون السعودي

نادي الزمالك يضع شرطًا لعودة مصطفى فتحي من التعاون السعودي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

وضع نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور شرطًا من أجل عودة مصطفى فتحي، لاعب وسط التعاون السعودي، لصفوف الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي، بسبب رغبة ناديه في رحيله لكثرة إصاباته.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”وافق مجلس الإدارة على عودة فتحي لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، بشرط أن يكون حرًا ويقوم بفسخ عقده مع التعاون“.

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للتعاون، استقر على رحيل اللاعب في نهاية الموسم الحالي، بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب هذا الموسم وابتعاده عن المشاركة مع الفريق في الكثير من المباريات؛ ما أدى إلى صعوبة استمراره مع التعاون.

وتأكد غياب فتحي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة، التى تعرض لها في الركبة وأبعدته عن المشاركة في لقاء ديربي فريقه مع الرائد الذي يلعب له محمود عبدالرازق ”شيكابالا“.

وأكد عبدالله الدخيل، مدير الكرة بنادي التعاون، في تصريحات سابقة، أنه من الممكن أن يتم الاستغناء عن مصطفى فتحي بشكل نهائى وإعادته إلى الزمالك والإبقاء على كمارا بدلًا منه، مشيرًا إلى أن كل شيء وارد وسيتم حسم الأمر قريبًا، موضحًا أنه لم يتم الاستفادة من مصطفى بالشكل المطلوب بسبب كثرة غيابه للإصابة

وأضاف المصدر: ”إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، رحب بعودة فتحي لصفوف الفريق في الموسم المقبل للاستفادة من جهودة الفنية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية“.

ومن جانب آخر، استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك على قيد أسامة إبراهيم الظهير الأيمن الموضوع على قائمة الانتظار، في ظل مماطلة اللاعب بالنسبة للعروض التي تلقاها من عدة أندية ومحاولته الرحيل مجانًا، وهو ما رفضه مسؤولو النادى الأبيض تماماً.

وينتظم اللاعب حاليًا في التدريبات الجماعية، رغم تقدمه بشكوى ضد نادي الزمالك إلى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري يطالب فيها بفسخ تعاقده لعدم حصوله على قيمه القسط الأول من عقده السنوي لهذا الموسم، وهو ما أدى إلى تعقد موقفه أكثر مع النادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينوي فيه الجهاز الفني منح الضوء الأخضر للاستغناء عن الظهير الأيسر علي فتحي، الذى سبق أن تمت إعارته في بداية الموسم إلى نادي الاتحاد السكندري، إلا أنه تم فسخ عقد الإعارة وعاد للقلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com