أبناء نادي الزمالك يهاجمون إيهاب جلال بعد التعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي – إرم نيوز‬‎

أبناء نادي الزمالك يهاجمون إيهاب جلال بعد التعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي

أبناء نادي الزمالك يهاجمون إيهاب جلال بعد التعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي

المصدر: فريق التحرير

شن عدد من أبناء ولاعبي نادي الزمالك القدامى هجومًا كبيرًا على الفريق الأبيض ومدربه إيهاب جلال، بعد التعادل السلبي مع الإنتاج الحربي، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

وقال حسن شحاتة، مدرب الزمالك الأسبق، في تحليله للقاء عبر إحدى القنوات الفضائية: ”لم أر قائدًا للزمالك، خلال مباراة الإنتاج“.

وتابع: ”تسرع لاعبي الزمالك تسبب في ضياع نقاط مباراة الإنتاج إلى حد كبير، خاصة وأنني توقعت أن الزمالك سوف ينجح في حسمها بكل سهولة“.

جمال عبد الحميد

بينما تهكم جمال عبد الحميد، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار إدارة نادي الزمالك بتعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق بعد إقالة نيبوشا يوفوفيتش.

وقال: ”بالنسبة للاستحواذ، الزمالك معروف دائمًا أنه مدرسة الفن والهندسة، ويلعب دائمًا كرة ممتعة، وتغضب الجماهير إذا فاز دون أداء ممتع، ولم يضف جديد على أدائه“.

وأضاف: ”الآن هناك استحواذ دون مكسب، من الممكن أن نطالب الاتحاد الدولي بإصدار قرار جديد يمنح 7 نقاط للفريق الأكثر استحواذًا، ومن يحرز الأهداف يحصد 3 نقاط“.

وشدد: ”أي فئة سواء شباب أو عواجيز وبنات من الممكن أن تستحوذ على الكرة، ماذا يعني الاستحواذ؟ أريد نتيجة فالأهلي والزمالك ينافسان على البطولات، إيهاب جلال مدرب عالمي، بدليل أنه لم يحرز أي بطولة، فهو قادم لضبط أداء الزمالك وليس دراسة اللاعبين في فترة طويلة، ما هي بطولاته؟“.

واستطرد: ”من صعد بالمقاصة من الدرجة الثانية، أحمد عبدالحليم، ومن صنع للمقاصة اسم طارق يحيى، أي أبناء الزمالك، ومن تولى بعدها جاء لإكمال المسيرة“.

فاروق جعفر

كما انتقد فاروق جعفر، المستشار السابق لمجلس إدارة الزمالك، أداء فريقه السابق، قائلًا: ”لاعبو الزمالك قدموا مجهودًا دون توظيف جيد، أريد الإشادة بمختار لأنني رأيت فريقًا صابرًا وفريقًا متوترًا والفريق الصابر حقق النتيجة التي كان يريدها، تغييرات الزمالك لم تكن فعالة ولم تطور أداء الفريق“.

وتعادل الزمالك 0-0 مع الإنتاج الحربي في ثاني مباريات المدرب إيهاب جلال، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وظل الإنتاج تاسعًا بعد وصوله للنقطة الـ 23.

ويحل الزمالك ضيفًا على الداخلية يوم الخميس المقبل، بينما يستضيف الإنتاج فريق طلائع الجيش يوم السبت.

عبدالحليم علي

فيما دافع عبدالحليم علي، لاعب الزمالك الأسبق، عن جلال، قائلًا: ”لا يمكن الحُكم على مدرب بعد مباراة أو اثنتين، ما زال أمامه وقت ويجب منحه الفرصة، ولكن على المدرب إيهاب جلال أن يتعامل مع لاعبي الزمالك بشكل نفسي، ويخرجهم من الضغط الكبير، وعلى اللاعبين أن يخرجوا من نطاق التعادلات والهزيمة، ومن الممكن عمل معسكر طويل ولم شمل اللاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com