مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن فيديو لاعبي الأهلي: الاعتذار لا يكفي (شاهد) – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن فيديو لاعبي الأهلي: الاعتذار لا يكفي (شاهد)

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن فيديو لاعبي الأهلي: الاعتذار لا يكفي (شاهد)

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تصعيد أزمة الفيديو الذي ظهر فيه لاعبو الأهلي وهم يسخرون منه، عقب لقاء الفريقين في بطولة الدوري العام والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة.

وقال مرتضى منصور في بيان له: “ اعتذار الأهلي عن واقعة الفيديو المسيء للاعبيه لا يكفي، خاصة أن من قام به لاعبون بنادٍ عريق مثل النادي الأهلي.

وأضاف رئيس الزمالك: ”بالنسبة للفيديو المُسيء الذي خرج من مجموعة أشخاص قليلي الأدب ينتمون لنادٍ كبير وهو الأهلي تم إيقاف المصور الذي نقل قلة الأدب، لكن من قال الكلام قليل الأدب لم يعاقب، والزمالك سيتخذ الإجراءات الخاصة به.“

وأضاف: ”نشكر الأخ الخطيب على الإجراء الذي اتخذه، لكن الأولاد الذين ارتكبوا هذا الخطأ سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة معهم في الوقت المناسب.“

وانتشر فيديو للاعبي الأهلي أثناء السفر إلى الإمارات، تم بثه بدون علمهم أثناء الحديث عن مباراة القمة التي أقيمت الإثنين الماضي، واشتمل الفيديو على انتقاد لأداء الزمالك، وتعليقات مرتضى منصور بعد المباراة.

وعن مستقبل الزمالك قال مرتضى: ”النادي بصدد التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم خط الهجوم، في حالة ضم مهاجم أفريقي، سيتم تفويض المدير الفني في حسم مصير رحيل أي من الثنائي، معروف يوسف وأتشمبونج، خصوصًا بعد ضم حمدي النقاز مكان رزاق سيسيه.

وشدد رئيس النادي على أنه لن يسمح لأحد بليّ ذراع النادي بالتلويح بالانتقال للأهلي أو غيره، وأن بعض اللاعبين تآمروا على الفريق في مباراة القمة الأخيرة. وقال: لدي معلومات عن مفاوضات أحمد الشناوي مع الأهلي، وأقول للشناوي: لو عايز تروح الأهلي الباب يفوت جمل، لكني لا أعترف إلا بالعروض الرسمية، وقال أنا أكثر من دافع عن الشناوي وباسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com