صفقات نادي الزمالك.. إيهاب جلال يحدد أهدافه من الميركاتو الشتوي – إرم نيوز‬‎

صفقات نادي الزمالك.. إيهاب جلال يحدد أهدافه من الميركاتو الشتوي

صفقات نادي الزمالك.. إيهاب جلال يحدد أهدافه من الميركاتو الشتوي

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

ينتظر عشاق نادي الزمالك المصري إبرام بضع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في ظل تراجع النتائج بشكل كبير في الموسم الحالي واحتلال المركز الرابع.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده بشكل رسمي مع ظهير أيمن منتخب تونس حمدي النقاز، وفريق النجم الساحلي ليكون أولى صفقات الفريق الأبيض الشتوية.

ويترقب جمهور الزمالك العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يرصده ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي:

مهاجم أجنبي

تتجه أنظار مدرب الزمالك إيهاب جلال، للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في ظل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، رغم التعاقد مع 3 مهاجمين أجانب في بداية الموسم وهم الإيفواري رزاق سيسيه، والكونغولي كابونجو كاسونجو، والغاني بنيامين اتشمبونج.

وسجل الزمالك هذا الموسم خلال 17 مباراة بالدوري ومباراة في كأس مصر 22 هدفاً، وأحرز المهاجمون الأجانب الثلاثة للزمالك 7 أهداف فقط، منها 5 سجلها كاسونجو وهدفان لأشمبونج ولم يسجل رزاق قبل رحيله للاتحاد أي هدف.

وتدور الأحاديث حول تعاقد الزمالك مع المهاجم الغاني نانا بوكو هداف فريق مصر المقاصة والشباب الإماراتي السابق، الذي يعاني بسبب قلة مشاركاته هذا الموسم بناء على طلب إيهاب جلال الذي يعلم قدراته جيداً واعتمد عليه في الموسم الماضي بشكل رائع.

ويتردد أيضاً، أن الزمالك في طريقه للاتفاق مع الغاني جون أنطوي مهاجم المقاصة وأيضاً اللاعب المميز خاما بيليات جناح منتخب زيمبابوي وفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

محمد فاروق

يبحث مسؤولو الزمالك عن ضم صانع ألعاب متميز، وتتجه الأنظار نحو محمد فاروق صانع ألعاب فريق المقاولون العرب الذي يعيش فترة من التألق حالياً مع فريقه في مسابقة الدوري.

وقالت مصادر، إن الزمالك حسم صفقة فاروق خاصة أنه أحد اللاعبين الموهوبين الذين لفتوا الأنظار وسيكون إضافة قوية للفريق الأبيض.

أزمة حراسة المرمى

نشبت أزمة حادة في مركز حراسة المرمى بنادي الزمالك في ظل تراجع مستوى أحمد الشناوي وأخطائه الفادحة في لقاء القمة أمام الزمالك، وهو الأمر الذي فجر ثورة غضب الجماهير ضده.

ويدرس الزمالك ضم حارس جديد تحسباً لرحيل الشناوي وفي ظل تراجع مستواه وبالفعل بدأت الأنباء تتردد حول التفاوض مع محمد عواد حارس الإسماعيلي، وأيضاً إسلام طارق حارس مرمى طنطا.

بناء الهجمات

ينتظر الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال ضم لاعب مميز في خط الدفاع من أجل بناء الهجمات بصورة جيدة، خاصة أن الفريق لا يجيد أداء هذا الدور بصورة جيدة.

ويعاني الزمالك بشكل كبير في هذه النقطة، وهو الأمر الذي يسعى إيهاب جلال لتدعيمه في ظل اعتماده على بناء الهجمات من الخلف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com