مباراة السوبر المصري.. هذا ما قاله مدرب النادي الأهلي وحسام حسن قبل المواجهة – إرم نيوز‬‎

مباراة السوبر المصري.. هذا ما قاله مدرب النادي الأهلي وحسام حسن قبل المواجهة

مباراة السوبر المصري.. هذا ما قاله مدرب النادي الأهلي وحسام حسن قبل المواجهة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

عقد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، وحسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، مؤتمرًا صحفيًا صباح الخميس، استعدادًا لخوض لقاء السوبر المصري مساء غد الجمعة في الإمارات.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي: ”أوجه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة السوبر المصري، الذي سيجمع بين المارد الأحمر بطل الدوري، ونظيره المصري البورسعيدي وصيف الكأس، غدًا الجمعة علي ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين“، معربًا عن سعادته بالتواجد في الإمارات وحفاوة الاستقبال من المسؤولين بالإمارات.

وأشار البدري، إلى أن الاهلي جاء إلي الإمارات ليقدم شيئًا يليق بالكرة المصرية، خاصة بعد تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018.

وتابع: ”الأهلي والمصري لديهما الدوافع للفوز بلقاء السوبر، كل مباراة لها ظروفها الخاصة، ويجب أن نتعامل مع كل لقاء على حدة، فلقاء المصري يختلف عن القمة الماضية أمام الزمالك“.

واستطرد المدير الفني للفريق الأهلاوي: ”المصري فريق قوي، وهذا هو النهائي الثاني الذي يخوضه أمامه، ونجح في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في الفترة الماضية“.

وأضاف: ”مباراة الغد إيجابية بشكل كبير في جميع الجوانب، سواء على المستوى الفني أو على المستوى الجماهيري، ونحن سفراء لبلدنا، وكلنا حريص على الظهور بشكل مميز في الملعب وخارجه، كما أن الجماهيرحريصة على ذلك“.

وتابع: ”هناك ظروف تمر بها المباراة، فهناك أوقات يجب فيها المغامرة، وأوقات أخرى تحتاج للحفاظ على الكرة، أما الأمر المهم فهو تقديم مباراة تليق بكلا الفريقين“.

واختتم البدري: ”اللاعبون سيكون لهم دور كبير في المباراة، ونتمنى أن تكون الظروف في صالحنا، وسعد سمير جاهز، ولا أستطيع القول، إن محمد الشناوي أصبح أساسيًا بدلاً من شريف إكرامي، لأنه يجب أن تكون هناك منافسة في كل المراكز لدينا“.

ومن جانبه أكد حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يسعى إلى تعويض خسارة السوبر المصري، العام الماضي، وذلك عندما يلتقي مع المصري البورسعيدي في السادسة مساء غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن مواجهة المصري صعبة للغاية، لا سيما أن حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، يواجه الأهلي بطريقة تكتيكية عالية“.

وأضاف عاشور خلال المؤتمر الصحفي للسوبر: ”الجماهير المصرية تكون حريصة على توصيل رسالة جيدة عن الكرة المصرية، وتكون بداية لعودة العلاقات بين الفريقين“.

وعلى الجانب الآخر قال حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن مواجهة النادي الأهلي صعبة للغاية، متمنيًا أن يخرج لقاء السوبر لائقًا بالكرة المصرية.

ويلتقي المصري البورسعيدي مع الأهلي، في السادسة مساء غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة، ببطولة السوبر المحلي.

وأضاف حسام في المؤتمر الصحفي صباح اليوم: ”الوصول لنهائي الكأس والتواجد كمنافس قوي للأهلي والزمالك شيء جيد، بذلنا مجهودًا كبيرًا للوصول لهذا المستوى“.

واستطرد: ”خسرنا نهائي كأس مصر أمام الأهلي في الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة، ولكننا اليوم جاهزون لمباراة السوبر وتحقيق اللقب لأول مرّة“

وفي الإطار ذاته، قال إسلام صلاح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إن فريقه لديه طموح كبير للفوز ببطولة السوبر المحلي، عندما يلتقي الأهلي، في السادسة مساء غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأضاف: “ لدينا طموح كبير لتحقيق اللقب، ومستعدون لمواجهة الأهلي، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن“.

وتابع: ”لدنيا غيابات مؤثرة في خط الدفاع، خاصة إسلام أبو سليمة، ولكننا جاهزون بالبدائل، ولاعبو الفريق لديهم طموح رغم قلة الخبرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com