النادي الأهلي المصري يعتذر لمرتضى منصور عن سخرية لاعبيه (فيديو) – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يعتذر لمرتضى منصور عن سخرية لاعبيه (فيديو)

النادي الأهلي المصري يعتذر لمرتضى منصور عن سخرية لاعبيه (فيديو)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قدّم النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب اعتذارًا رسميًا للزمالك بسبب الفيديو الذي انتشر لبعض لاعبي الفريق وهم يسخرون من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقب لقاء السوبر.

وقال شريف فؤاد المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، إن محمود الخطيب أبدى استياءه من الفيديو الذي تم نشره عبر صفحة النادي على فيس بوك، ويتحدث خلاله لاعبو الأهلي عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبي الفريق الأبيض.

وأضاف فؤاد: ”لا تجوز الإساءة إلى نادٍ بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلي، تحويل رئيس السوشيال ميديا، والمصور الذي قام بتصوير هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورًا من أبوظبي والعودة للقاهرة في أول طائرة“.

واستطرد: ”أتقدم باعتذار رسمي لنادي الزمالك على هذا الفيديو، ولقد اتخذ مجلس الأهلي قرارًا رسميًا عاجلًا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية“.

على جانب آخر قال إسلام طارق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، إن نادي الزمالك جدد مفاوضاته مع إدارة طنطا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف: ”لا يوجد تواصل شخصي معي، ولكن ما وصلني من النادي أن الزمالك يتفاوض بشكل رسمي مع طنطا، ويرغبون في إنهاء التفاوض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية“.

وتابع: ”نادي طنطا صاحب فضل كبير عليّ، وأعتقد أنني لن أرحل في يناير، ولا أريد أن أترك النادي حاليًا، وسوف أستمر معهم لنهاية الموسم، على أن انتقل إلى الزمالك في نهاية الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com