مصر.. نادي الزمالك يقرر إعادة بانسيه وإعارة كابوريا وأوباما

مصر.. نادي الزمالك يقرر إعادة بانسيه وإعارة كابوريا وأوباما

المصدر: د -ب-أ

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الأحد، إنهاء إجراءات إعارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أحمد كابوريا ويوسف إبراهيم (أوباما)، رسميًا، إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في كانون الثاني/يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الجاري.

وتواجد مندوب وممثل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في الزمالك اليوم بحضور اللاعبين لإنهاء إجراءات الإعارة بشكل رسمي، بعد موافقة مسؤولي الزمالك.

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات بين إدارة الاتحاد السكندري مع كابوريا وأوباما، للاتفاق على كافة تفاصيل عقدي الثنائي مع زعيم الثغر لنهاية الموسم الجاري بعد موافقة القلعة البيضاء على انتقالهما.

في سياق متصل، دخل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في مفاوضات رسمية مع المصري البورسعيد للتعاقد مع البوركيني بانسيه مهاجم الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”طلب نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك التعاقد مع بانسيه لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لبطولة الكونفدرالية، خاصة أن اللاعب يمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية“.

وتابع المصدر: ”الزمالك أرسل عرضًا للنادي المصري للتعاقد مع بانسيه وطلب النادي البورسعيدي الحصول على 4 لاعبين من الزمالك مقابل بانسيه وهم محمد إبراهيم كإعارة لنهاية الموسم، بالإضافة إلى التعاقد مع الثلاثي أحمد مجدي ومحمد الشامي وعلاء الشبلي بشكل نهائي“.

وأضاف: ”الزمالك رفض فكرة الاستغناء عن خدمات محمد الشامي في ظل رفض الجهاز الفني التفريط فيه، وعرض الأبيض الثنائي أحمد مجدي والشبلي بشكل نهائي ولاعب آخر لم يتم تحديده حال الاتفاق بشكل نهائي على صفقة بانسيه“.

يذكر أن بانسيه وصل إلى القاهرة فجر الأحد، قادمًا من العاصمة الإيفوارية أبيدجان بعد هروبه للمرة الثانية، حيث كان اللاعب قد طلب تخفيض العقوبة الموقعة عليه لتصبح خصم شهر واحد من مستحقاته وليس شهرين بجانب توفير سيارة له ومسكن خاص حيث يرغب في استقدام أسرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com